أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح معرض الأسر المنتجة بجمعية سيدات الأسر السعيدة بدسوق، تحت إشراف منال الزغبي، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بدسوق.

أسعار في متناول الجميع

وصرحت «جلالة»، أنّ المعرض ضم عدد كبير من المنتجات المتنوعة من إنتاج الأسر المنتجة عبارة عن «ملابس - شنط - منتجات يدوية» بأسعار في متناول الجميع، في إطار دعم أجهزة الدولة للحرف اليدوية، ولتشجيع الأسر المنتجة.

وقالت «جلالة»، أنّ الهدف من إقامة هذه المعارض هو تشجيع الأسر المنتجة على عرض منتجاتها، وفتح سوق للعمل وسوق لبيع المنتج لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في تحسين دخلها ومستوى معيشتها.

دعم وتشجيع الصناعات اليدوية

وأشارت «جلالة»، إلى أنّ جميع أجهزة محافظة كفر الشيخ تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدةً إنّ الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية، لتحقيق التمكين الاقتصادي، ورفع مستوى المعيشة، ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق وزارة التضامن الاجتماعي محافظة كفر الشيخ معرض الأسر المنتجة تضامن كفر الشيخ الأسر المنتجة

إقرأ أيضاً:

افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وعلاء فاروق وزير الزراعة اليوم الإثنين ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية بالتعاون مع المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية " كاردني"، كما افتتحوا منفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالمنصورة.
جاء ذلك بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ.
وأكد "المحافظ" علي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للزراعة في مصر وعمل على استصلاح آلاف الأفدنة لتوفير الأمن الغذائي لمصر وحدوث اكتفاء ذاتي في كافة المحاصيل الاستراتيجية وتوفير جميع المنتجات للمواطن المصري.
وقال اللواء " مرزوق " إن  الرئيس السيسي يبرهن دائمًا علي عقلية المواطن المصري والمزارع المصري لبناء الجمهورية الجديدة، لأن الدول لا تبني ولا تزدهر الا بعقول مواطنيها وتميزهم في كافة المجالات، وأن دعمه دائما للفلاح المصري تقديرا لدوره التاريخي.


كما قال " المحافظ " شكري وتقديري لوزير الزراعة لدعمه الدائم والغير محدود لفلاحي ومزارعي الدقهليه وتوفير كافة الخدمات الزراعية لهم، تقديرًا منه لأهمية محافظة الدقهليه كونها سلة مصر الغذائية والأولى في إنتاج معظم المحاصيل الاستراتيجية.

 

في إطار احتفالات الدولة المصرية بعيد الفلاح  المصري ال 72 تكريمًا وتقديرًا لجهوده المبذولة في بناء الدولة المصرية ودعم اقتصادها.

زيارة وزير الزراعة 1000363626 1000363614 1000363617 1000363620 1000363623

مقالات مشابهة

  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا
  • تصل إلى 20%.. محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" لتوفير المستلزمات الدراسية
  • بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية
  • افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية
  • افتتاح معرض الأسر المنتجة بعمران
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • محافظ ذمار يفتتح معرض الأسر المنتجة