بغداد اليوم -  


جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على تاجري مخدرات وارهابي في مناطق متفرقة

=============

ضمن سلسلة عمليات ابطال جهاز مكافحة الإرهاب في القضاء على آفتي الارهاب والمخدرات تمكن ابطالنا من القاء القبض على احد الارهابيين في محافظة الأنبار.

وبعمليتين منفصلتين وبالتعاون مع مديريتي شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظتي ذي قار والمثنى تمكنا من القاء القبض على تاجريّ مخدرات في المحافظتين اعلاه.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

مقتل 26 فلسطينياً في مناطق متفرقة بقطاع غزة

قتل وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة، فجر اليوم الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقُتل 13 فلسطينياً وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف طيران الاحتلال الحربي منزلاً يعود لعائلة القرا في بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، ونقل عدد منهم إلى مستشفى غزة الأوروبي، كما قتل صياد جراء استهدافه من قبل زوارق الاحتلال في عرض البحر مقابل مواصي خان يونس.

وفي بلدة جباليا شمال قطاع غزة، قُتل 9 بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان، وعدد من المفقودين، إثر قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة النجار.

أما في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قتل 4 فلسطينيين وأصيب 11 آخرين، جراء استهداف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو عطيوي  بالمخيم.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وعلى منزل في محيط أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها المناطق الشمالية من مخيم النصيرات، والجنوبية الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأطلقت طائرات "الأباتشي" المروحية الحربية الإسرائيلية النار على منازل المواطنين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، كما أطلقت آليات الاحتلال النار بكثافة صوب حيي الزيتون والصبرة في مدينة غزة.

في اليوم 341 من العدوان: 26 شهيدا في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 11, 2024

ومنذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر(تشرين الأول) 2023، قتل 41,020 مواطناً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 94,925 آخرون. كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر مخدرات على متن مركبة في سرت
  • القاهرة الاخبارية: 25 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة منذ فجر اليوم
  • 25 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة منذ فجر اليوم
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في الانبار
  • مقتل 26 فلسطينياً في مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • إعلام عراقي: سقوط صواريخ قرب السفارة الأمريكية ومقر مكافحة الإرهاب في مطار بغداد
  • سقوط اجسام غريبة قرب السفارة الأمريكية ومقر مكافحة الإرهاب في مطار بغداد
  • الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول
  • الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول في نينوى
  • وزير الخارجية: توافق في الرؤى بين مصر والدنمارك على ضرورة مكافحة الإرهاب