تحاول إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، إيجاد بديل مناسب لخلافة محسن صالح في رئاسة لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، في ظل أهمية الفترة الحالية والتي يخوض بها الفريق العديد من المفاوضات المختلفة لحسم ملف الصفقات الجديدة.

وتقدم محسن صالح باستقالته من منصبه كرئيس لجنة التخطيط بالأهلي، بعد 5 سنوات من العمل الشاق داخل الفارس الأحمر، أيضا في ظل الهجوم المتكرر من جماهير الفريق على منصات السوشيال ميديا بسبب فشل بعض الصفقات.

عاجل.. رحيل محسن صالح من رئاسة لجنة التخطيط بالأهلي ليكيب تفاجى جماهير الأهلي.. مفاوضات جديدة لضم بديل أشرف داري - الأهلي يبحث عن بديل محسن صالح

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن بديل جديد في منصب رئيس لجنة التخطيط بعد رحيل محسن صالح، حيث من الممكن تشكيل لجنة جديدة لتسيير أعمال لجنة التخطيط في ظل ضيق الوقت الحالي، لحسم بعض التعاقدات في الميركاتو الجاري.

وتفكر إدارة القلعة الحمراء، في إسناد مهام لجنة التخطيط مؤقتا إلى شركة الكرة داخل الأهلي لحين الانتهاء من الصفقات المنتظرة هذا الصيف  اختيار بديل جديد ومناسب.

ونجح مسؤولي الأهلي هذا الصيف في التعاقد مع المدافع يوسف أيمن من فريق الدحيل القطري والمغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة التخطیط محسن صالح

إقرأ أيضاً:

وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/ 2025، ومتابعة سير العمل بمشروع مجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، ومشروع الجذب السكاني للمدينة السكنية بمنطقة أبو طرطور.

متابعة سير العمل بمشروعات الخطة

وأكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديّة والتعاون الدولي، حرص الوزارة على متابعة سير العمل بمشروعات الخطة على مستوى المحافظات، والعمل على تقديم الدعم اللازم لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات، مع مراعاة حوكمة الإنفاق الاستثماري وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية.

بحث القرارات الصادرة بخصوص مشروع مجمع الخدمات الحكومية

وتطرق اللقاء إلى بحث القرارات الصادرة بخصوص مشروع مجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، وكذا مشروع الجذب السكاني للمدينة السكنية بمنطقة أبو طرطور، حيث تمت الإشارة إلى توجيهات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بدراسة أنسب استغلال للوحدات السكنية بالمدينة وتعظيم الاستفادة منها بما يتسق وطبيعة البيئة ويسهم في تحسين الخصائص السكانية للمجتمع .

تنفيذ التوجيهات الخاصة بالمشروع

ووجهت الدكتورة رانيا المشاط بضرورة العمل على التنسيق لتنفيذ التوجيهات الخاصة بالمشروع، الذي يسهم في إعادة توزيع الكثافة السكانية لتخفيف الضغط السكاني من محافظات وادي النيل والدلتا، وتكوين سلسلة من القرى النموذجية القادرة على معالجة المشكلات السابقة واستثمار الموارد الحالية.

افتتاح مجمع الخدمات الحكومية المتكامل

وفيما يتعلق بمجمع الخدمات الحكومية المتكامل بالمحافظة، والمقرر افتتاحه قريبًا، أكدت المشاط حرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي على التعاون والتكامل بين الوزارة والمحافظة لتنفيذ التكليفات والتوجيهات الصادرة عن القيادة السياسية فيما يخص المشروع، مشيرة إلى العمل على تقديم الدعم اللازم لتطوير ورفع كفاءة منظومة الكهرباء بمجمع المصالح الحكومية في ضوء التوجيهات الصادرة بحوكمة الإنفاق الاستثماري.

مقالات مشابهة

  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • خلافات داخل الزمالك حول الصفقات وغرامة جديدة من الفيفا
  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • رئيس اتحاد بوتسوانا : محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • شبانة : مسؤول سابق بالأهلي ألمح إلى أن بقاء معلول مع الأحمر مجاملة فقط
  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي