بوابة الفجر:
2024-09-11@18:07:35 GMT

عاجل.. سبب رحيل رئيس لجنة التخطيط من الأهلي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

قرر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، تقديم استقالته في الفترة الحالية، والرحيل عن منصبه بعد نهاية الموسم الكروي في الفترة الأخيرة، بعد عمل دام لخمس سنوات من الضغط والهجوم المتكرر على لجنة التخطيط.

ولم تعلن إدارة النادي الأهلي حتى الآن مصير هذا المنصب من ضم بديل جديد، أو تكليف شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء بإدارة هذا الملف أو تشكيل لجنة جديدة لتسيير عمل لجنة التخطيط.

- أسباب رحيل محسن صالح

وأبدى صالح رغبته في الإبتعاد هذه الفترة عن أي ضغوط جماهيرية وعملية، واتجاهه لأخذ قسط من الراحة بعد 5 سنوات من المجهود المستمر والمتواصل داخل قلعة النادي الأهلي.

خاص.. صور من جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق ليكيب تفاجى جماهير الأهلي.. مفاوضات جديدة لضم بديل أشرف داري

ودخل محسن صالح مؤخرا في أزمات متكررة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بسبب ملف الصفقات الجديدة التي يرغب في ضمها مدرب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحاول إدارة الأهلي في الوقت الحالي، العمل على حسم ملف الصفقات الأجنبية الجديدة بشكل سريع، حيث دخلت في مفاوضات شاقة مع التونسي محمد علي بن رمضان، والمغربي أشرف داري، لتدعيم مختلف المراكز داخل الفارس الأحمر هذا الصيف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي الانتقالات الصيفية السويسري مارسيل كولر الصفقات الجديدة انتقالات الصيف رئيس لجنة التخطيط لجنة التخطيط محسن صالح لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري

ماجد محمد

لا يزال النادي الأهلي المصري يحاول التخلص من الجنوب الأفريقي بيرسي تاو ، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر .

وكان تاو شارك في تدريبات فريقه بعد العودة من الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق الأحمر عقب نهاية منافسات الدوري المصري .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن العلاقة ليست على ما يرام بين بيرسي تاو ومدربه السويسري منذ النصف الثاني من بطولة الدوري الماضية ، لذلك يرحب كولر بفكرة التخلي عن خدمات لاعبه قبل دخول الموسم الأخير في عقده .

وأوضح مصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية ، بوجود اهتمام من فريق سيفاس سبور التركي، باللاعب بيرسي تاو لضمه في الفترة المقبلة.

وأشار إلى إن الاهتمام ودي حتى الوقت الحالي ، مضيفاً أن النادي لم يتلق أي عروض لبيع بيرسي تاو في الفترة الماضية، وأن اللاعب مستمر مع الفريق .

والجدير بالذكر أن بيرسي تاو انضم إلى النادي الأهلي قادماً من برايتون في صيف عام 2021، حيث شارك في 109 مباريات في المباريات جميعها، سجل خلالها 27 هدفا، وصنع 13 أخرى.

مقالات مشابهة

  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : مسؤول سابق بالأهلي ألمح إلى أن بقاء معلول مع الأحمر مجاملة فقط
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب