إنجلترا – قص فريق مانشستر يونايتد شريط الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز بشق ألأنفس على ضيفه فولهام بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء امس الجمعة.

ويدين فريق أصحاب الأرض “الشياطين الحمر” بالفضل في انتصاره للاعبه الهولندي الجديد، المهاجم جوشوا زيركزي، الي اقتنص هدف الفوز الوحيد له في الوقت القاتل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

ويأمل مشجعو فريق مانشستر يونايتد في استعادة هيبة وأمجاد “الشياطين الحمر” بعد سنوات عجاف، لم يستطع الفريق فيها مجاراة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد

شن أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، هجوماً جديداً على مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، منتقداً تصريحاته وإدارته للفريق منذ توليه المسؤولية، خلال مقابلة مرتقبة لنجم النصر السعودي مع ريو فرديناند لاعب اليونايتد السابق، حيث أعرب عن خيبة أمله من تين هاغ وأكد أن النادي بحاجة إلى إعادة بناء شامل للوصول إلى قمة المنافسة.

ويعتبر رونالدو، أسطورة في أولد ترافورد بعد تسجيله 145 هدفاً في 326 مباراة عبر فترتين وحقق 9 ألقاب، أنهى فترته الثانية مع النادي بطريقه مثيرة للجدل بعد خلافه مع تين هاغ، ما دفعه لفسخ عقده والرحيل لنادي النصر السعودي.
ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية حديثه في بودكاست "ريو فرديناند بريزنتس"، حيث انتقد رونالدو تين هاغ بشدة قائلاً: "كما ذكرت، مانشستر يونايتد يحتاج لإعادة بناء شاملة، لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد أن يقول إنه لا يستطيع التنافس للفوز بالدوري أو دوري الأبطال، عليك أن تكون عقلياً جاهزاً للمنافسة حتى لو كان الفريق غير مؤهل بوضوح لتحقيق ذلك."


وحل مانشستر يونايتد منذ تولي تين هاغ تدريب الفريق، في المركز الثالث ثم الثامن في الدوري الإنجليزي، وفاز بكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن رغم النجاحات، لم تكن الأمور سلسة كما هو مأمول، حيث كانت نتائج الموسم الماضي صعبة بانتهاء الفريق في المركز الثامن.
وأثار تعيين رود فان نيستلروي، مهاجم مانشستر السابق، كجزء من التشكيل الفني للنادي آمالًا جديدة لدى رونالدو، إذ يرى أن مشورة فان نيستلروي قد تكون مفيدة إذا أحسن تين هاغ الاستماع إليه.

وقال رونالدو: "يجب الاستفادة من خبرات اللاعبين السابقين أمثال فان نيستلروي، ريو فرديناند، روي كين، وبول سكولز لفهم أفضل لطبيعة النادي واحتياجاته".

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أنه أشار لبعض الإيجابيات في النادي، إلا أن رونالدو لا يزال يعتقد أن مانشستر يونايتد أمامه طريق طويل لاستعادة الأمجاد، موجهاً انتقاداته للبنية التحتية للنادي وغياب التطور في مقابلة سابقة مع بيرس مورغان.

وأكد النجم البرتغالي أن النادي بدأ في التغيير بعد تولي جيم راتكليف السيطرة الجزئية عليه وتعيين دان أشورث وعمر بَرادا وجيسون ويلكوكس في الهيكل الجديد.
وختم رونالدو بقوله: "النادي بحاجة إلى وقت لإعادة البناء، هم يفهمون ذلك ويظهر أنهم بدأوا في تغيير هيكل النادي والبنية التحتية له، أنا سعيد بالتغييرات الجارية ولكن لا يمكن التحكم في كل شيء وهذه هي طبيعة بعض الأمور في الحياة".

مقالات مشابهة

  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد