شاركت الإعلامية مي حلمى، جمهورها بصورة تجمعها بالهضبة عمرو دياب،  بمنطقة الساحل الشمالي.

فاجأت الإعلامية مي حلمي متابعيها بنشر صورة تجمعها بالهضبة عمرو دياب اثناء قضائها عطلتها الرسمية في الساحل الشمالي.

مي حلمي تثير ضجة برفقة الهضبة في الساحل الشمالي

 

وظهرت مي حلمي بإطلالة صيفية جرئية، حيث أرتدت بكيني ونسقت عليه جيب اتسمت بشق مثير كشف عن التاتو الكامن في فخذها، وصممت الجيب من الخيوط الرفيعه باللون الأسود، المزينه بالزهرة البيضاء.

 

وظهر الهضبة بملابس البحر ليظهر عضلاته الرياضية.

 

وفضلت مي ترك خصلات شعرها منسدلة بشكل عفوي فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج لتكتفي بلون البينك الفاتح في الشفاه مع نظارة الشمس المتناغمة مع ملامحها.

مي حلمي برفقة الهضبة 

جدير بالذكر أن الفنان عمر دياب أحيا يوم الجمعة الماضي، حفلا غنائيًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث ظهر الهضبة بشعر أصفر وشارب وذقن صغيرة باللون الأسود، مرتدياً بنطلون جينز وقميصًا، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة من الجمهور.

وتفاعل متابعيها مع إطلالتها برفقة الهضبة وجاءت التعليقات بين مؤيد ومعارض لهذة الإطلالة الجرئية، رصدنا أبرزها: " حلو التاتو مفيش كلام، يعني مراسي كلها شافت وجت علينا يعني وحطيتي الطاقيه، انتي حاطة الطاقية لية، مش خايفة يرزعك بقلم، انتى بالذات ابعدى عن عمرو دياب م ناقصه فقر".

مي حلمي برفقة الهضبة مي حلمي برفقة الهضبة مي حلمي برفقة الهضبة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي حلمى الساحل الشمالى عمرو دياب الهضبة عمرو دياب الإعلامية مي حلمي الرياضية مهرجان العلمين المسرح مراسي

إقرأ أيضاً:

النصب على السوشيال ميديا.. ننشر نص أمر إحالة المتهمتان بسلب أموال المواطنين في آجا (خاص)


حصلت بوابة "الفجر" على نص أمر إحالة المتهمتين في قضية النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها لهم في المنصورة في الجنحة المقيدة بالجدول العمومي تحت رقم ٣٠٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنح اقتصادية المنصورة.

وذلك بعد مطالعة الأوراق وسماع المرافعة  والمداولة  قانونًا حيث تفصل واقعات الدعوى في أن جهات التحقيق قد قدمت المتهمتان شيماء -محبوسة- وحياة -محبوسة-، للمحاكمة الجنائية لأنهما في تاريخ سابق على 6 مارس 2023، بدائرة مركز أجا - محافظة الدقهلية، استوليا على نقود المجني عليهم البالغ عددهم 153 شخصا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة، وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق شي ان، مقابل مبالغ مالية مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب.
واتخذت المتهمتان ذلك السلوك الإجرامي نشاطًا أو همهم بصحته فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية لهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وانشئتا وأدارتا حسابات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والسالف بيانه في تسهيل ارتكاب الجرائم سالفة البيان على النحو المبين التحقيقات.

كما أساءتا استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات، وطالبت النيابة بمعاقبتهما وذلك على سند من القول فيما ابلغ به المجنى عليهم استدلالا من قيام المتهمتين بالنصب عليهم وذلك بقيامهم بتحويل مبالغ ماليهم لهما نظير شراء بضائع إلا أن المتهمتين أخلوا بالاتفاق ولم يقوموا بتسليمهم البضائع والمنتجات المتفق عليها مستخدمين في ذلك حسابات الكترونية.

مقالات مشابهة

  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • شكراً عبدالله آل حامد.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بنجاح "مكافحة الذباب الإلكتروني"
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • فضيحة جديدة تهز السوشيال ميديا: هدير عبد الرازق تتهم طليقها بتدمير حياتها
  • قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • النصب على السوشيال ميديا.. ننشر نص أمر إحالة المتهمتان بسلب أموال المواطنين في آجا (خاص)
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس