يتعرض كثير من عملاء البنوك إلى سرقة حساباتهم البنكية وأموالهم، وذلك نتيجة وقوعهم في فخ الخديعة والاحتيال من قبل البعض الذي يطلبون تفاصيل الحسابات البنكية والأرقام السرية، وبالتالي يسيطر المحتال على الحساب البنكي ويسحب الأموال، ومن ضمن هذه الطرق هي إرسال رسائل نصية على الهاتف «مبروك كسبت جائزة من بنك مصر».

رسالة «مبروك كسبت جائزة»

وجدد بنك مصر تحذيره إلى كل عملائه، عبر الصفحة الرسمية للبنك على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من طرق الاحتيال على عملاء البنك، وهذه المرة من خلال رسالة وهمية محتواها: «مبروك كسبت جائزة من بنك مصر»، وهي رسالة غير حقيقية غرضها سرقة أموال العميل، وأكد البنك عبر المنشور، بعدم فتح أي روابط تتعلق بهذا الشأن. 

نصائح وتحذيرات بنك مصر لعملائه

وفي السياق ذاته، وجه بنك مصر عبر منشوره على «فيسبوك»، العديد من النصائح والتحذيرات لحماية العملاء لأموالهم وعدم مشاركة بياناتهم البنكية مع أي شخص، موضحاً أن يجب عدم مشاركة الرقم السري للبطاقة البنكية مع أي شخص فهو سري للغاية، بالإضافة إلى أن تحديث البيانات يتم فقط داخل فروع البنك وليس من خلال الرسائل أو المكالمات، مع مشاركة رمز التحقق CVV وهي الأرقام الثلاثة المكتوبة على ظهر البطاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر سرقة البيانات الحسابات البنكية الحساب البنكي الرسائل الوهمية بنک مصر

إقرأ أيضاً:

بدأ التصوير.. تفاصيل مشاركة رامي وحيد بالسينما الأمريكية في «living with grandma»

بعد غياب طول عن الأعمال السينمائية والدرامية في مصر، كشف الفنان رامي وحيد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مشاركته في السينما الأمريكية بفيلم «LIVING WITH GRANDMA» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد أولى خطواته في السينما العالمية.

وفي هذا السياق، شارك رامي وحيد عددا من اللقطات الخاصة بكواليس تصوير مشاهد «living with grandma» عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «أول خطوة لي في السينما الأمريكية فيلم Living with grandma عن قصه حقيقية، أتمنى دايما أكون عند حسن الظن».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Wahid (@ramiwahid1)

وتابع: «أول مغامرة لي في السينما الأمريكية كانت مع فيلم Living with Grandma، المبني على قصة حقيقية. أتمنى أن أكون عند مستوى التوقعات دائما.. شكرا».

آخر أعمال رامي وحيد

يشار إلى أن آخر أعمال رامي وحيد مسلسل «المماليك» والذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وكان الفنان رامي وحيد قد أعلن مؤخرا زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، وسافرا سويا إلى أمريكا، لإرتباطه بتصوير فيلم أمريكي في لوس أنجلوس.

اقرأ أيضاًوالده ممثل شهير.. من هو الفنان رامي وحيد أحدث عريس بالوسط الفني؟

من هي زوجة الفنان رامي وحيد؟.. المخرجة التي أقنعته بالزواج في سن الـ 48

بعد عقد قرانه في سن الـ48.. لماذا تأخر رامي وحيد في الزواج؟

مقالات مشابهة

  • الأردن.. 32.25% نسبة الاقتراع في انتخابات البرلمان الـ20.. وتراجع مشاركة النساء
  • مشاركة بنك الشمول في المؤتمر المصرفي العربي قطر 2024
  • بدأ التصوير.. تفاصيل مشاركة رامي وحيد بالسينما الأمريكية في «living with grandma»
  • سبب عدم مشاركة أشرف داري في مباراة ليسوتو
  • سعر سبيكة الذهب btc اليوم في محلات الصاغة.. «استثمر فلوسك»
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • بعد رفعها.. تعرف على حدود استخدام البطاقات البنكية بالخارج
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • 12 مشاركة يتنافسن باليوم الثاني لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن
  • شولتس وزيلينسكي يتفقان على أهمية مشاركة روسيا في قمة السلام