إلتزم المترشح للإنتخابات الرئاسية المسبقة، يوسف أوشيش، بتخصيص منحة “20 ألف دج”، للنساء الماكثات في البيت، والطلبة الجامعيين وذوي الإحتياجات الخاصة في حال إنتخابه.

وأكد أوشيش، في تجمع شعبي نشطه اليوم السبت بولاية برج بوعريريج، أن المستقبل للشباب، وأنه يعول عليه لبناء دولة جزائرية ديمقراطية اجتماعية.

وإلتزم المترشح لإنتخابات 7 سبتمبر، بتخصيص منحة “20 ألف دج”، للنساء الماكثات في البيت، والطلبة الجامعيين وذوي الإحتياجات الخاصة.

كما إلتزم باعادة التقاعد المسبق.

وشدد أوشيش، على أن التغيير لا يتأتى إلا بوقوف الشعب إلى جانب مترشح التغيير، والشباب، وتحسين القدرة الشرائية للجزائريين والجزائريات.

وأشار ذات المتحدث، إلى أن سكان ولاية برج بوعريريج أعطوا لنا صور تاريخية في 2019 قائلا: “نريد اليوم حراك إنتخابي يكون لصالح الجزائر، بعيدا عن لغة الخشب”.

ومن جهتة أخرى، لفت يوسف أوشيش، إلى أنه تعلم النضال في الشارع قائلا: “للأسف كل السياسات المنتهجة من الأنظمة لم تحقق الحلم الديمقراطي. لم يعطوا لنا صورة حول وجود إرادة التغيير.. هنالك نقاط ركزوا عليها وهي الإقصاء. التهميش والبريكولاج والتسيير العشوائي”.

وأضاف أوشيش: “أكثر من نصف قرن من التهميش براكات.. الشعب يريد المشاركة في بناء دولته.. طموحات الشعب نلخصها في برنامجنا رؤية.. لنرى مستقبل البلاد”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

في ذكرى تأسيسه.. “الإصلاح اليمني” يؤكد على الشراكة الجمهورية في إطار وطني جامع

يمن مونتيور/ قسم الأخبار

قال الناطق الرسمي باسم حزب للإصلاح اليمني، عدنان العديني، “إن الإصلاح واجه العديد من التحديات، واصر على تعزيز الشراكة الجمهورية  في إطار إخاء وطني جامع يتحرر فيه الجميع  من قيود الماضي.

وأضاف، في منشور له على منصة إكس، الثلاثاء، “أن الإصلاح يحيي الذكرى الرابعة والثلاثين للتأسيس احتفالا بتاريخ طويل من النضال في بلد غني بذاته لبناء دولة على مقاس ذاك الثراء المعنوي”.

وتابع  “الإصلاحيين وعلى طول التجربة التي انبعثت من أعماق اليمن كانوا الخدام لشعب تتلاقى فيه كل شروط السيادة على الذات”.

وذكر العديني أن “التجمع اليمني للإصلاح شهد مسيرة حافلة من الإنجازات والتحديات، ولعب دورًا محوريًا في المشهد السياسي اليمني، ساعيًا إلى تعزيز الجمهورية، وجعل الحقوق كاملة في متناول الانسان.

وأضاف “نسعى إلى غدٍ مشرق، حيث تتحقق تطلعاتنا في الحرية والعدالة والمساواة في ظل نظام جمهوري يحفظ إرث سبتمبر المجيد وأهدافه العليا”.

وأهاب العديني بكل أفراد الحزب ومحبيه مواصلة العمل بتفانٍ لتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني نحو سلام دائم ضمن دولة تنطلق من الشعب وإلى الشعب”.

 

 

مقالات مشابهة

  • “صحيفة أمريكية”: واشنطن تنقل طائرات و”كوماندوز” إلى الساحل الغربي
  • المكتب السياسي للبام يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية بسبب “شبهات أعماله الخاصة”
  • في ذكرى تأسيسه.. “الإصلاح اليمني” يؤكد على الشراكة الجمهورية في إطار وطني جامع
  • “فتح”: مجزرة المواصي الدمويّة تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم العدو ومحاسبته
  • “هيئة الشارقة للكتاب” تستقبل 2506 طلبات للمنافسة على نيل “منحة الترجمة”
  • “الوزاري الخليجي” يؤكد وقوف مجلس التعاون إلى جانب الشعب الفلسطيني في التطورات الراهنة
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • شيخ الأمين: توضيح مهم حول ما يتداول من شائعات “أمتلك الكثير من الإستثمارات الخاصة داخل البلاد وخارجها”
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزراء التعليم تنقية شهادات التعليم الخاص