تقدم محسن صالح رئيس لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، باستقالته من منصبه وعمله داخل القلعة الحمراء في الفترة القادمة بعد سنوات من العمل الشاق، خاصة بعد تحقيق الفريق العديد من الإنجازات في الموسم الحالي.

وتواجه لجنة التخطيط داخل الأهلي، حملة هجوم كبيرة خلال الوقت الحالي، بسبب فشل بعد الصفقات التي يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق في ضمها في الميركاتو الصيفي الجاري.

ليكيب تفاجى جماهير الأهلي.. مفاوضات جديدة لضم بديل أشرف داري أنشيلوتي: لن أخبر مبابي بعدد الأهداف التي يجب تسجيلها.. سنفتقد كروس - محسن صالح يتقدم باستقالته

وأبلغ محسن صالح في الفترة الأخيرة، محمود الخطيب رئيس الأهلي، برحيله في الوقت الحالي عن منصب رئيس لجنة التخطيط بعد أن مكث به 5 سنوات كاملة من العمل المكثف والضغط الكبير الذي تعرض له.

واختار محسن صالح هذا الوقت بعد انتهاء منافسات الموسم الرياضي، وتتويج الفريق بالعديد من البطولات التي شارك بها، حيث أكد على رغبته في أخذ قسط من الراحة والابتعاد عن ضغط العمل.

وتخوض إدارة الأهلي مؤخرا، مفاوضات نارية لحسم التعاقد مع العديد من الصفقات الهامة والتي يتصدرها مفاوضات ضم، التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرنكفاروسي المجري، لتدعيم خط الوسط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة التخطیط محسن صالح

إقرأ أيضاً:

"فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال


أعلن نادي الإسماعيلي وفاة مدرب الفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال، وذلك بعد الوعكة الصحية الاخيرة التي لحقت به منذ 3 أسابيع.


وسبق  وأن كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي عن أزمة الراحل مع منتخب مصر والتي لحقت به أثناء قيادة المنتخب المصري.

لم يستطيع تجاوز الأزمة

 

وقال محسن صالح إيهاب جلال تعرض لمعاناة نفسية بالغة بعد إقالته من المنتخب تعرض لظلم كبير".

رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة بالنجاحات والتحديات في عالم كرة القدم المصرية(بروفايل) عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

وتابع: "ملحقش يعمل حاجة ولا يفتح شنطته حتى مع المنتخب دفع الثمن ومحدش وقف جنبه وضحوا بيه وده أثر عليه نفسيًا من وقتها ومقدرش يتجاوز اللي حصل معاه"

واختتم: "بعد رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر أنا تعرضت للقهر لأن ما حدثت معه حدث معي في عام 1995 مع منتخب مصر وتمت إقالتي وأنا في الخارج دون أي أسباب وكنت وقتها قد حققت كل شيء مع المنتخب".

مقالات مشابهة

  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • «الزراعة»: تفتت الحيازة أبرز التحديات التي تواجهنا في الوقت الحالي
  • وزيرة التضامن: طفرة غير مسبوقة بملف حقوق ذوي الإعاقة في الوقت الحالي
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • شبانة : مسؤول سابق بالأهلي ألمح إلى أن بقاء معلول مع الأحمر مجاملة فقط
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب