أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إصابة اثنين من جنوده بجروح، إصابة أحدهما خطيرة، نتيجة سقوط قذيفة أطلقت من لبنان في «مسكاف عام»، إضافة إلى مصابان آخرين إثر انفجار مسيرة أطلقها «حزب الله» نحو منطقة «راميم ريدج» الحدودية.

وكشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» التابعة للاحتلال الإسرائيلي، عن اندلاع حريق في منطقة «حرش بيريه» بالجليل الأعلى إثر سقوط شظايا صاروخ اعتراضي، وانقطاع التيار الكهربائي في عده مناطق في «صفد».

وأفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، بإطلاق عشرات الصواريخ من لبنان وتقريبًا نحو 40 صاروخ تجاه منطقة «صفد» بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

رشقة صاروخية من 50 صاروخاً سقطت بالجليل الأعلى و اصبع الجليل pic.twitter.com/gPiK1iqB75

— Leb Now (@leb_now) August 17, 2024

وأعلن إعلام الاحتلال، رفع حالة التأهب بشكل كبير على الحدود الشمالية بعد الهجوم الاحتلال على الذي وقع في مدينة «النبطية» اللبنانية، إذ طالبوا سكان الجليل الأعلى البقاء بالقرب من الملاجئ والمناطق المحمية.

وأكدت تقارير إعلامية، أن صافرات الإنذار تدوي في منطقة صفد وعدد من المدن والبلدات شمال الأراضي المحتلة وتحديدًا في الجليل الأعلى.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن هناك تقارير أولية بوقوع إصابات من جراء الرشقات الصاروخية الأخيرة من لبنان تجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل.

اقرأ أيضاًانقطاع الكهرباء واندلاع حرائق شمال إسرائيل جراء هجمات لبنان على الجليل الأعلى

إعلام إسرائيلي: تقارير أولية بوقوع إصابات جراء رشقات صاروخية من لبنان تجاه الجليل الأعلى

صافرات إنذار وحالة تأهب على شمال إسرائيل.. هجوم صاروخي مكثف من لبنان تجاه الجليل الأعلى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية صواريخ لبنان اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل شمال إسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان الجليل الأعلى أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله إصابات جيش الاحتلال اصابات جيش الاحتلال اصابات في الاحتلال الإسرائيلي أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان قصف الجليل الأعلى إصابات الاحتلال الإسرائيلي استهداف الجليل الأعلى مسيرات حزب الله قصف شمال إسرائيل استهداف شمال إسرائيل مسيرات لبنان قصف صفد منطقة صفد استهداف صفد الجلیل الأعلى شمال إسرائیل من لبنان

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: سقوط صاروخ شمال إسرائيل دون تفعيل صافرات الإنذار

أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلي، سقوط عدد من المصابين إثر انفجار صاروخ بمبنى في مستوطنة دان بالجليل الأعلى شمال إسرائيل، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأكدت سقوط صاروخ على منطقة عرب العرامشة شمال إسرائيل دون تفعيل صفارات الإنذار. 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية للعام الخامس على التوالي
  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى بفلسطين المحتلة وسط توتر على الحدود مع لبنان
  • إعلام إسرائيلي: سقوط صاروخ شمال إسرائيل دون تفعيل صافرات الإنذار
  • ارتفاع أسعار الذهب الأسود بعد خسائر فادحة
  • أسعار الذهب الأسود تعود للارتفاع بعد خسائر فادحة!
  • حزب الله يطلق 4 مسيرات نحو الجليل الغربي بدولة الاحتلال
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خسائر فادحة
  • وزارة الدفاع السورية: الاحتلال الإسرائيلي يشن عدوانا جويا من اتجاه شمال غرب #لبنان مستهدفا عددا من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى
  • إعلام لبناني: إصابة 6 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على بلدة خربة سلم جنوبي لبنان
  • إطلاق صواريخ من شمال غزة على إسرائيل دون وقوع إصابات