المناطق_واس

تستقبل الكليات التقنية للبنين والبنات والكلية التقنية الرقمية للبنات والمعاهد الصناعية الثانوية التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، غداً أكثر من 7,656 متدرباً ومتدربة في مختلف التخصصات التقنية والمهنية، وذلك مع بدء التدريب للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1446 هـ.

 

أخبار قد تهمك “تقني تبوك” يفوز بالمركز الثاني والثالث في الابتكارات والمبادرات المجتمعية في نسختها الثانية 26 مارس 2024 - 11:07 مساءً “تقني تبوك” يوقّع 14 اتفاقية تفاهم وتوظيف مع عددٍ من الجهات بالمنطقة 2 يناير 2024 - 5:52 مساءً

 

 

وأوضح مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي البلوي، أن الاستعدادات بدأت بالتحقق من جاهزية المنشآت التدريبية، وإتمام مشاريع الصيانة، واستكمال خطط التطوير والتحسين المنفَّذة خلال فترة الإجازة، إضافةً إلى الجانب الأكاديمي من حيث إنهاء إجراءات القبول للفصل التدريبي الأول وفق النظام النصفي للعام التدريبي 1446 هـ.

 

 

وأشار إلى أن المنشآت التدريبية تستقبل المتدربين والمتدربات هذا الأسبوع ببرامج التهيئة التي يتعرفون من خلالها على أساليب التدريب والأنظمة واللوائح، وتزويدهم بالنسخ الإلكترونية من دليل المتدرب الإلكتروني، الذي يحتوي على روابط متنوعة لكل ما يهم المتدرب في بيئة التدريب، إضافة إلى العمل على رسم الخطة السنوية لتنفيذ “برامج الخدمة المجتمعية”، ومنها: البرامج التدريبية المقدَّمة للقطاع غير الربحي على منصة تطوع، وبرنامج تقني العطاء المعني بتقديم خدمات صيانة متنوعة للمجتمع.

 

 

وأفاد البلوي أن التوسع بالقبول في الكلية التقنية الرقمية الجديدة للبنات بتبوك وبتخصص “تقنية الموارد البشرية” للبنات بمحافظة أملج يأتي ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز الإمكانات البشريّة وتوسيع نطاق منشآتها التدريبية, لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تقني تبوك

إقرأ أيضاً:

الأمير خالد بن سعود يستقبل رئيس جامعة تبوك

المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ،بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي .

ورحب سموه برئيس الجامعة ،الذي اطلع سموه على تقرير القبول والتسجيل لطلاب وطالبات الجامعة لهذا العام وسير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية بجامعة تبوك والكليات الجامعية التابعة لها بالمحافظات كما اطلع سموه على نسب الأنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها بالجامعة وماوصلت إليه . ‏وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك خلال اللقاء على أهمية مخرجات الجامعة والتركيز على التخصصات النوعية ومواكبة تطلعات سوق العمل ‏منوها ‏سموه بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

أخبار قد تهمك بعثة الأخضر تصل الرياض بعد الفوز على الصين 11 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءً القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تناقش الأطر والسياسات لاستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي 11 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً

من جهته أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقه تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم للجامعة ومنسوبيها وطلابها وطالباتها حتى أضحت جامعة تبوك لها مكانتها بين جامعات المملكة وتؤدي رسالتها الأكاديمية والتعليمية على أكمل وجه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 2:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 1:51 مساءًالكرملين: تقارير شحن إيران أسلحة لروسيا لا أساس لها منطقة الحدود الشمالية11 سبتمبر 2024 - 1:47 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءًهاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته علوم وتكنولوجيا11 سبتمبر 2024 - 1:28 مساءً“الأمن السيبراني” يصدر تحذيرًا عالي الخطورة حول ثغرات أمنية في “جوجل” أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 1:17 مساءًترامب يتهم هاريس بالماركسية.. ويؤكد: “ليس لديها خطة اقتصادية”11 سبتمبر 2024 - 1:51 مساءًالكرملين: تقارير شحن إيران أسلحة لروسيا لا أساس لها11 سبتمبر 2024 - 1:47 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءًهاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته11 سبتمبر 2024 - 1:28 مساءً“الأمن السيبراني” يصدر تحذيرًا عالي الخطورة حول ثغرات أمنية في “جوجل”11 سبتمبر 2024 - 1:17 مساءًترامب يتهم هاريس بالماركسية.. ويؤكد: “ليس لديها خطة اقتصادية” بعثة الأخضر تصل الرياض بعد الفوز على الصين بعثة الأخضر تصل الرياض بعد الفوز على الصين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “سهل”: التطبيق يتعرض لخلل تقني وإجراءات لإعادة الأمور لطبيعتها
  • “حكومة دبي”: الأحد المقبل عطلة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446
  • الأمير خالد بن سعود يستقبل رئيس جامعة تبوك
  • “الداخلية” و”محمد بن راشد للفضاء” يعززان التعاون في مجالات التدريب والتطوير
  • تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز
  • بيلاوسوف: مناورات “المحيط 2024” تشمل التدريب على صد عدوان واسع النطاق
  • حجز أكثر من 135 ألف “محيرقة” مخزّنة بمنزل في وهران
  • “السايح” يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام
  • تفاهم بين “أكاديمية أنور قرقاش ” ونظيرتها الروسية لتعزيز التدريب الدبلوماسي
  • والي الخرطوم يستقبل الامين العام للهلال الاحمر السوداني “دربنا كوادرنا للعمل في أسوأ الظروف”