بوابة الفجر:
2024-09-11@18:12:11 GMT

ماريسكا ينصح تشيلويل بالرحيل عن تشيلسي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

قال مدرب تشيلسي الجديد، إنزو ماريسكا، إنه سيكون من الأفضل لبن تشيلويل، الرحيل عن النادي بسبب معاناته لدخول تشكيل الفريق المزدحم، وذلك قبل مباراة الفريق الأولى بالدوري الإنجليزي أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، غدًا الأحد.

ويستمر عقد تشيلويل حتى 2027، وشارك الدولي الإنجليزي في 106 مباريات مع تشيلسي منذ انضمامه من ليستر سيتي عام 2020 وساعد الفريق الواقع في غرب لندن على الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام التالي.

ماريسكا ينصح تشيلويل بالرحيل عن تشيلسي


وابتعد اللاعب (27 عامًا)، الذي يلعب عادة في مركز الظهير الأيسر مع تشيلسي، عن التشكيل الأساسي بعد وصول الإسباني مارك كوكوريلا في عام 2022.

عاجل.. برشلونة يزف نبأً سارًا لجماهيره قبل مواجهة فالنسيا الليلة إحالة اللاعب المحمدي للجنايات في واقعة فتاة قطر


وغاب تشيلويل عن الملاعب بسبب الإصابة الموسم الماضي، وشارك في 21 مباراة في كافة المسابقات.


وقال ماريسكا للصحافيين: "تشيلي (تشيلويل) لم يتدرب خلال الأيام القليلة الماضية لأنه كان مريضًا، من الواضح أنني أحب الطريقة التي يلعب بها لكن المشكلة هي أنه يعاني معنا قليلًا للعثور على أفضل مركز له.


وأضاف: "تدرب صباح أمس (الجمعة) 22 لاعبًا، وإذا سألتهم جميعًا سيقولون إنهم يريدون اللعب ضد مانشستر سيتي غدًا الأحد، ولكن هذا مستحيل، عندما يتدربون كل يوم ولا يشاركون، فهذا ليس أمرًا جيدًا لهم أو لي، حيث يتعين علي اتخاذ قرار، ربما يكون من الأفضل الرحيل والمشاركة باستمرار في مكان آخر، فترة الانتقالات مفتوحة لذلك سنرى ما سيحدث".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: التحالف الوطني يلعب دورا كبيرا في مجال حقوق الإنسان

قال المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي منذ تدشينه وهو يحرص على تقديم جهود غير مسبوقة في ملف الرعاية والحماية الاجتماعية، حتى أصبح يشكل ذراعا من أذرع تنمية الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف في تصريح خاص لـ الوطن، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ضرب مثالا يحتذى به في كيفية التنسيق المشترك مع الحكومة في جميع ملفات التنمية الشاملة، موضحا أنه منذ انطلاقه نجح في تغيير مفهوم العمل الأهلي، وعزز من أثر مجهودات العمل الأهلي، ووضع أموال التبرعات في المكان الصحيح، وصنع فارقا كبيرا وملحوظا في حياة المواطنين بشكل مستدام.

جهود التحالف الوطني

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن التحالف الوطني لعب دورا كبيرا في مجال حقوق الإنسان، لما قدمه من مبادرات خففت بما لا يدع مجالا للشك عن كاهل الفئات البسيطة وغير القادرة، مؤكدا أن أبرز ما يميز التحالف الوطني مساهمته المباشرة في رفع الوعي بملف حقوق الإنسان على الصعيدين المحلي والدولي، علاوة على تنفيذ برامج لتوعية المواطنين بحقوقهم والدفاع عنها، إضافة إلى تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات في القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.

تقديم الدعم للأسرة المصرية

وأكد أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أصبح أهم أدوات الدولة المصرية في مجال التنمية المستدامة والتنمية الوطنية من خلال شبكة منظمة منتشرة على مستوى الجمهورية تعمل بشكل منضبط وغير مسبوق، موضحا أنه يضم الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني تحت مظلة واحدة، بهدف تقديم الدعم للأسرة المصرية، من خلال العديد من المبادرات المهمة التى تستهدف في المقام الأول دعم الأسر المصرية وتحسين جودة المعيشة بمختلف محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • مصدر استشاري ينصح التيار: اوقفوا التنمّر على سلامة لهذه الاسباب
  • حزب المصريين: التحالف الوطني يلعب دورا كبيرا في مجال حقوق الإنسان
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • تشيلسي يسعي للإطاحة بـ فوفانا
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل