يستمر توافد الزوار والمصلين إلى المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة.

يأتي ذلك وسط منظومةٍ متكاملة من الخدمات التي تقدم إلى الزوار والمصلين من أعمال النظافة والتوجيه وغيرها من الخدمات، وفق قناة الإخبارية.

كذلك تشمل تلك الخدمات، العناية بسجاد المسجد النبوي لتوفير بيئة نقية آمنة للمصلين، فضلا عن خدمات التنقل لمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات وذوي الإعاقة على مخارج الساحات رقم 309 و 340 ، وفق الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين.

فيديو | وسط منظومةٍ متكاملة من الخدمات توافد الزوار والمصلين إلى المسجد النبوي الشريف

عبر مراسل #الإخبارية محمد الشهري pic.twitter.com/owmDd7nkGw

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 16, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المدينة المنورة المسجد النبوي أخبار السعودية آخر أخبار السعودية الزوار والمصلین

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد سيارة البريد المتنقلة المجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية

تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، سيارة البريد المتنقلة التابعة للهيئة القومية للبريد، والتي تم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم كافة الخدمات البريدية للمواطنين بسهولة ويسر.

محافظ كفر الشيخ يتفقد سيارة البريد المتنقلة المجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية

وقال المحافظ، إنّ السيارة تعتبر من الجيل الجديد لسيارات البريد المتنقلة، حيث تحتوي على ماكينات صراف آلي «ATM»، وتتيح تقديم جميع الخدمات التي يوفرها البريد المصري، سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية أو مجتمعية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ السيارة تشمل أيضاً خدمات الأحوال المدنية، وسداد فواتير الغاز، والكهرباء، والتليفون الأرضي، ومصاريف المدارس والجامعات، بالإضافة إلى صرف الحوالات المالية والمعاشات، لافتاً أنّ هذه الخطوة في إطار تحسين وتطوير الخدمات البريدية، لتلبية احتياجات المواطنين، وتعزيز التواصل مع المجتمع.

محافظ كفر الشيخ يتفقد العيادة المتنقلة ضمن مبادرة «100 يوم صحة»

كما تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، العيادة المتنقلة التي تقدم مجموعة من الخدمات الطبية المتنوعة في إطار مبادرة «100 يوم صحة»، وتشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن الأمراض غير السارية مثل ضغط الدم، والسكري، ودهون الدم، والاعتلال الكلوي، إلى جانب التوعية بعوامل الخطر المسببة لهذه الأمراض وطرق الوقاية منها.

وأوضح المحافظ، أنّ العيادة تقدم خدمات متعلقة بالأورام، والأمراض المزمنة، وصحة المرأة، بالإضافة إلى الرعاية الخاصة بالاعتلال الكلوي، ما يعزّز جهود المحافظة في تحسين صحة المواطنين، وتحقيق أهداف المبادرة الوطنية.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي المتنقل لخدمات المحليات

وفي سياق آخر، قام اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتفقد سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة التي تُقدم نحو 170 خدمة متنوعة للمواطنين، ضمن إطار تعزيز كفاءة خدمات المحليات، وتشمل الخدمات التي تُقدمها السيارة دفع الإيجارات والأقساط، وتجديد رخص المحلات، بالإضافة إلى خدمات الإشغالات والإعلانات، كما تتميز هذه المراكز المتنقلة بأنها مجهزة بوسائل رقابة متطورة، حيث ترتبط مباشرة بالمركز الرئيسي لمتابعة سير العمل وضمان الشفافية.

يأتي ذلك في إطار تحقيق رؤية مصر 2030، التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات الحكومية، وتطوير وسائل الرقابة، لضمان جودة الأداء، وتحقيق رضا المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • 15 مليون جنيه.. وزير المالية: إطلاق منظومة ضريبية متكاملة تخاطب جميع الفئات
  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • تبسيط أم تعقيد الإجراءات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد سيارة البريد المتنقلة المجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية
  • «التموين» تبدأ تطوير منظومة السجل التجاري وتيسير قيد الشركات
  • "القابضة" تؤسس شركة "كيو موبيليتي" لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • القابضة ADQ تؤسس شركة كيو موبيليتي لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • «لفترة محدودة».. 8 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • نتنياهو يصدر قرارا جديدا عن اقتحام وزرائه للمسجد الأقصى