عادت الفنانة سمية الخشاب، إلى القاهرة لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد «أرواح خفية»، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتها «اركب على الموجة»، والتي تم تصويرها بمدينة الغردقة.

مسلسل أرواح خفية

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم: المشرف العام على الإنتاج والفنانين: نضال الشافعي، فراس سعيد، نهى رأفت، وعمرو يسري، بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج ابرام نشأت، على الكليب وردود فعل الجمهور عليه، وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لـ «أرواح خفية».

سمية الخشابآخر أعمال سمية الخشاب

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب الفنية، هي مسرحية «كازينو بديعة»، والتي تم عرضها خلال الفترة الماضية، ولقيت إقبالا كبيرا من الجمهور.

وشارك في بطولة المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم: إدوارد وأحمد فتحي، وتجسد من خلاله سمية شخصية «بديعة مصابني»، في إطار استعراضي غنائي، استعراضات عادل عوض، النص كتبه أحمد الأبياري، يخرجه طارق الإبياري.

اقرأ أيضاًسمية الخشاب «ركبت الموجة» بمليون مشاهدة «فيديو»

أحمد سعد عن سمية الخشاب: ترقص براحتها وتقول اللي هي عايزاه عليا

سمية الخشاب تشكو من حرارة الجو في «موجة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب أرواح خفية ارواح خفية سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن اختيار مخرج الدور لها في شخصيات المرأة القوية خلال الأعمال الفنية، مشيرة إلي أن الجمهور يحب دور الانتقام الذي تقدمه، مما يجعل المخرجون يحرصون على تقديمها بصور مختلفة.

تصريحات غادة عبد الرازق

وقالت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع برنامج «صباح العربية»:« المخرجين يطلبوني دايمًا لأن شخصيتي قوية، والناس شايفة أن البطلة الشعبية اللي بتاخد حق الستات وبتقويهم ومحدش يقدر يقف قدامها، والناس حابة مني ده، والمخرجين دايمًا عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة».

وتابعت عبد الرازق: «القوة مش معناها أن البني آدم ميبقاش طيب، القوة حلوة عشان لما تقع تقف تاني، أو انفصلت في ناس بتدمر القوة أن أقف على رجلي تاني، مش لازم أبقى ست مفترية، والرجالة هما اللي بيقولوا على المرأة القوية أنها متسلطة، ولو ستات قالوا كده يبقوا عايزين يبقوا أقوياء ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقهم».

وعن رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي، فعلقت غادة عبد الرازق: الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم

آخر اعمال غادة عبد الرازق

ونافست الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاح كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًمي القاضي: صيد العقارب «حتة من قلبي».. وغادة عبد الرازق ممثلة قوية

الخميس.. عرض فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق بدور العرض السعودية

غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»

مقالات مشابهة

  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند