ذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، نقلًا مسؤول كبير في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم السبت، أن إيران ستواجه الكثير من العواقب والكوارث حال توجيه هجمات ضد إسرائيل.

وحذر المسؤول الأمريكي في إدارة بايدن، من أي هجمات إيرانية على إسرائيل كرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، إسماعيل هنية، نهاية الشهر الماضي، مشيًرا إلى أنه في حال حدوث هذه الخطوة، فإنها ستعود على طهران بعواقب كارثية.

وقال المسؤول في إدارة بايدن، الذي رفض الكشف عن هويته: «إن الولايات المتحدة ستشجع الإيرانيين وأنا أعلم أن كثيرين يفعلون ذلك على عدم السير على هذا الطريق، لأن العواقب قد تكون كارثية للغاية، وخاصة بالنسبة لإيران»، وذلك وفقًا لـ «وول ستريت جورنال».

وأعلنت حركة حماس، صباح الأربعاء 31 يوليو 2024، اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في مدينة طهران الإيرانية، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

الدكتورة هبة جمال الدين: إيران ستستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية

البيت الأبيض: الهجوم الإيراني على إسرائيل قد يأتي دون تحذير.. وعلينا أن نكون مستعدين

المرشد الإيراني: الاحتلال يسعى لخلق حالة من الخوف.. ودفعنا للوراء عبر الحرب النفسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل إيران الأراضي الفلسطينية إسماعيل هنية الأراضي الفلسطينية المحتلة رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو بنيامين نتنياهو طهران ايران الاراضي الفلسطينية اسماعيل هنية هجمات إسرائيلية رئيس وزراء الاحتلال حفيدة إسماعيل هنية رئيس وزراء اسرائيل هنية إيران وإسرائيل ايران واسرائيل اخبار ايران هجمات ايرانية هجمات إيرانية إسرائيل وإيران اسرائيل وايران أخبار ايران اخبار إيران الاراضي الفلسطينية المحتلة هجمات اسرائيلية اغتيال إسماعيل هنية اغتيال هنية مقتل إسماعيل هنية عائلة إسماعيل هنية زيارة اسماعيل هنية حماس اسماعيل هنية تصريحات اسماعيل هنية اسماعيل هنيه اغتيال اسماعيل هنية اسماعيل هنية اغتيال اسماعيل هنية اليوم اسماعيل هنية في ايران اسماعيل هنية ايران عائلة اسماعيل هنية استشهاد اسماعيل هنية مقتل اسماعيل هنية أحفاد اسماعيل هنية اسماعيل هنية في طهران من هو اسماعيل هنية اغتيال اسماعيل هنيه تنعي إسماعيل هنية اسماعيل هنية الجزيرة فی إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب يهاجم إدارة بايدن: منحت إيران أموالا لتدعم الإرهاب

هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية، ضد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إدارة بايدن بمنحها إيران أموالا لتدعم الإرهاب.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • ‏إيران تهدد بـ "إجراء" ردًا على العقوبات الأوروبية "العدائية"
  • إسرائيل تغتال "أيمن المبحوح" مسؤول استخبارات حماس
  • عاجل - ترامب يهاجم إدارة بايدن: منحت إيران أموالا لتدعم الإرهاب
  • صفقة غزة تربك إدارة بايدن
  • مسؤول أمريكي: حرب إسرائيل ضد حزب الله ستكون كارثية
  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • ‏قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني ينفي تقارير عن نقل صواريخ إيرانية إلى روسيا ويعتبرها "حربا نفسية"
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • سفير طهران لدى العراق: الرد الإيراني على مقتل إسماعيل هنية قادم
  • العمل العسكري ضد إيران.. خيار ردع أم مغامرة محفوفة بالمخاطر؟