استضاف ملعب اولد ترافورد بمدينة مانشيستر المباراة الافتتاحية للدوري الأنجليزي الممتاز موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ بين اصحاب الأرض و الجمهور مانشيستر يونايتد و فريق فولهام وهي المباراة التي شهدت انتصار في الدقائق الأخيرة لمانشيستر يونايتد بهدف نجمه الجديد الهولندي جوشوا زيركيزي .

هدف الفوز لليونايتد جاء قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق من اول تسديدة لجوشوا زيركيزي في أول مبارياته في الدوري الانجليزي.

 

ارقام 

يملك مانشيستر يونايتد الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات ( ٢٢ مباراة ) وعدد النقاط ( ٧٠ نقطة) في مبارياتهم الافتتاحية في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز .

جوشوا زيركيزي اصبح الاعب الهولندي الخامس عشر الذي يسجل في مباراته الاولى في الدوري الانجليزي من بينهم أربعة لاعبين مع مانشيستر يونايتد وهم رود فان نيستلروي و الكسندر بوتنر و دوني فان دي بيك واخيرا جوشوا زيركيزي .

سجل مانشيستر يونايتد في مبارياته التسع والعشرين الأخيرة مع فولهام في جميع المسابقات منذ خسارته بهدفين مقابل لاشىء في أبريل ١٩٦٧ .

بخسارته امام مانشيستر يونايتد يكون فولهام قد خسر مباراته الافتتاحية في الدوري الانجليزي خارج ملعبه لأول مرة منذ خسارته امام هال سيتي بهدفين لهدف موسم ٢٠٠٨ / ٢٠٠٩ .

أربعة من آخر خمسة اهداف حققت الفوز في مباريات مانشيستر يونايتد مع فولهام جاءت في الدقائق الخمس الأخيرة للمباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الانجليزي. 

جوشوا زيركيزى و نصير مزراوي و ماتياس دي ليخت سجلوا حضورهم الاول في مباريات الدوري الانجليزي مع مانشيستر يونايتد وهو العدد الأكبر من الاعبين الذين يشاركون للمرة الاولى مع مانشيستر يونايتد في مباراة واحدة منذ مايو ٢٠١٧ عندما شارك أربعة لاعبين دفعة واحدة مع مانشيستر يونايتد لأول مرة امام كريستال بالاس .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد فولهام الدوري الإنجليزي جوشوا زيركيزي المغربي نصير مزراوي فی الدوری الانجلیزی جوشوا زیرکیزی

إقرأ أيضاً:

بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية

انتقد النجم الإسباني جيرارد بيكيه، إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك سوء النتائج التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الأزمات التي تواجه النادي.

وأعرب جيرارد بيكيه، المدافع السابق لمانشستر يونايتد وأسطورة برشلونة، عن أمله في أن يشهد النادي الإنجليزي تغييرات إيجابية قريبًا لتمكينه من العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. بروندي تتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب الحكم المصري محمد معروف توني كروس يعود إلى ريال مدريد بمهام مختلفة

في حديثه لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، قال بيكيه إن إدارة مانشستر يونايتد تبدو "مضطربة بعض الشيء" في الوقت الحالي، وأوضح: "يبدو أن مانشستر يونايتد يمر بمرحلة صعبة في السنوات الأخيرة، ويبدو أن الإدارة غير واضحة بشأن الاتجاه الصحيح. أتمنى أن يتغير هذا الوضع."

وأضاف: "المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز أصبحت شديدة مع وجود فرق قوية مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وآرسنال. المنافسة باتت أكثر صعوبة، لكن سيكون من المثير رؤية كيفية تطور الأمور."

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية