استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت، لجنة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتقييم معايير الجودة في المعمل المركزي. وتكونت اللجنة من الدكتور محمد شلتوت، مدير إدارة الجودة بالمعمل المرجعي، والدكتور محمد بركات، مدير إدارة المعمل غير العضوي بالمعمل المرجعي، والدكتور محمد فوزي، مسئول الجودة بالمعمل العضوي بالمعمل المرجعي.

وأوضح المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، أنه تم وضع خطة زمنية مدتها ثلاث سنوات لتنفيذ متطلبات المواصفة القياسية الدولية ISO 17025 بالكامل في المعمل، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي. تقسم الخطة إلى ثلاث مراحل رئيسية، على أن يتم تنفيذ المرحلة الأولى خلال ستة أشهر، يتم خلالها اعتماد المؤشرات الرئيسية الهامة ووضع الأسس اللازمة لإنهاء عملية تطبيق متطلبات المواصفة القياسية في جميع أنحاء المعمل. بعد ذلك، سيتم استكمال الخطة الموضوعة من قبل اللجنة طبقًا للجدول الزمني المعد، لضمان تحقيق المعمل لأعلى معايير الجودة والكفاءة في أقصر وقت ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الدول الخطة الجو الدولي الدكتور محمد فوزي الجودة الجد الدكتور السب الرئيسية الدولية الشرب والصرف الصحي الشرق الرئيسي الشر الشركة الشرب

إقرأ أيضاً:

تجديد الاعتماد الدولي لـ«إعلام القاهرة» لاستيفائها معايير الجودة الأكاديمية العالمية

أعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، حصول كلية الاعلام علي تجديد الاعتماد الدولي من مؤسسة AQAS الألمانية، وذلك بعد استيفاء كافة المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة والاعتماد، ضمن رؤية الجامعة واستراتيجيتها في سد الفجوة المعرفية مع الجامعات العالمية والتطوير المستمر للعملية التعليمية والبحثية بكليات الجامعة ومعاهدها.

تطبيق معايير الجودة القياسية في كلية الإعلام

وفي بيان، أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أن جامعة القاهرة تحرص على تطبيق كافة معايير ومتطلبات الجودة القياسية طبقًا للمواصفات الدولية في جميع كلياتها وإداراتها ومراكزها، مضيفا أن الهيئة الألمانية للاعتماد الدولى AQAS أشادت في تقريرها بتحقيق كلية الإعلام مزيد من الجودة على المستوى الدولى مما يؤكد جدارتها في توفير تجربة تعليمية إيجابية لطلابها.

تطوير برامج التدريب الميداني في كلية الإعلام

ومن جانبها، قالت الدكتورة ثريا البدوي عميدة كلية الإعلام، إن تجديد الاعتماد الدولي للكلية جاء تكليلًا للدعم الكبير والمتواصل من قبل إدارة الجامعة بالإضافة للجهود المبذولة من كافة منسوبي الكلية، وأن هذا الاعتماد يمتد حتي عام 2029، مشيرًة إلي أن الهيئة الألمانية للاعتماد الدولى AQAS اوضحت فى تقريرها الأول أن برامج الكلية تتوافق مع البرامج الدولية المعتمدة وأنها استطاعت فى العام الأول بعد اعتمادها دوليًا أن تقوم بانشطة متميزة، وطورت علاقاتها الدولية، وبرامج التدريب الميداني لطلابها، وإدارتها لعمليات تحقيق الجودة وفق المعايير الدولية، مما يجعلها فى مصاف كليات الإعلام المناظرة فى دول الاتحاد الأوروبي وفق المعايير الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان وخالد عباس يشهدان توقيع عقد لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • توقيع عقد لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيس مياه سوهاج يتابع خطط المرور والمناوبات لضمان كفاءة تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد محطة الهلالي للتأكد من وصول المياه للأدوار العليا
  • لمدة 7 ساعات.. قطع مياه الشرب عن مدينة ومركز قليوب
  • القابضة ADQ تؤسس شركة كيو موبيليتي لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • تجديد الاعتماد الدولي لـ«إعلام القاهرة» لاستيفائها معايير الجودة الأكاديمية العالمية
  • «الإسكان»: 26 شركة يابانية ترغب في الاستثمار بمصر خلال الشهر الجاري
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية