إيبسويتش تاون ضد ليفربول.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تشكيل الريدز الذي يخوض مباراة إيبسويتش تاون، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الدخول سريعًا في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى آرني سلوت لدخول قلوب مشجعي «الريدز»، لا سيما وإن المدرب الهولندي جاء خلفًا للمدرب صاحب الأغلى في تاريخ «كتيبة آنفيلد» يورجن كلوب.

ليفربول

بينما يسعى فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عروض مبهرة في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، مثل ما فعل في «التشامبيونشيب» بالموسم الماضي، بقيادة النجم المصري سام مرسي، حيث ستحمل تلك المواجهة أمام ليفربول طابًعا خاصًا لـ«أبناء النيل» والمشجعيين المصريين.

تشكيل ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: آندي روبرستون - فيرخل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارا إيندو - دومنيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - دييجو جوتا - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الإنجليزي تشكيل ليفربول تشكيل ليفربول الآن تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول اليوم صلاح فريق ليفربول ليفربول ليفربول وإيبسويتش تاون ليفربول وايبسويتش تاون مباراة ليفربول مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون مباراة ليفربول وايبسويتش تاون مباريات الدوري الإنجليزي محمد صلاح موعد مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الاوروبي فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.


ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، فأن ليفربول يسعي جاهدًا لتجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة الحالية، وسط التكنهات التي تشير إلى رحيله بنهاية الموسم الجاري.


ويسعي كبار أندية دوري روشن السعودي وعلى رأسهم اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟ آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول



وأشارت تقارير صحفية، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف أيضًا الحصول على خدمات الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي القادم.


ويتبقى موسم وحيد على نهاية عقد محمد صلاح مع الريدز، وهناك احتمال كبير برحيله مجانًا في صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»