بث مباشر مباراة ليفربول وإبسويتش تاون، اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الدخول سريعًا في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى آرني سلوت لدخول قلوب مشجعي «الريدز»، لا سيما وإن المدرب الهولندي جاء خلفًا للمدرب صاحب الأغلى في تاريخ «كتيبة آنفيلد» يورجن كلوب.

بينما يسعى فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عروض مبهرة في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، مثل ما فعل في «التشامبيونشيب» بالموسم الماضي، بقيادة النجم المصري سام مرسي، حيث ستحمل تلك المواجهة أمام ليفربول طابًعا خاصًا لـ«أبناء النيل» والمشجعيين المصريين.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون، اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر ليفربول الدوري الإنجليزي ليفربول الإنجليزي ليفربول مباشر الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول لايف مباراة ليفربول مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر إيبسويتش تاون الإنجليزي إيبسويتش تاون ليفربول وإيبسويتش تاون مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون ليفربول أمام إيبسويتش تاون مباراة ليفربول أمام إيبسويتش تاون تاون فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول الیوم السبت هذا الموسم بث مباشر ا بتوقیت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة المغرب وليسوتو اليوم الإثنين 9 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «ب» من مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا القادمة.

مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

ويأمل المنتخب المغربي في مواصلة الانتصارات وتقديم الأداء الجيد بالإضافة للنتائج الجيدة، بعد أن رفع طموح محبيه إلى مكانه كبيرة في تحقيق الانجازات عقب احتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022 بقر، بعيدًا عن أولمبياد باريس 2024.

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز على نظيره الجابوني برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، بالتصفيات الأفريقية.

بث مباشر مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقام مباراة المغرب ضد ليسوتو مساء اليوم الإثنين 9 من شهر سبتمبر 2024، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم