بوابة الوفد:
2024-09-11@17:59:47 GMT

لاعب يمنع أشرف داري من الانضمام للأهلي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

يسابق النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم نجم دفاع الفريق الأحمر القريب لصفوف نيس الفرنسي.

ويستهدف النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق الأحمر.

الطالبي يهدد أشرف من الانضمام للأهلي

وحسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية فإن نادي بريست الفرنسي يرغب في التعاقد مع منتصر الطالبي، لاعب لوريان من أجل تعويض رحيل أشرف داري لصفوف الأهلي.

حيث يريد النادي الفرنسي تأمين ضم مدافع جديد، قبل السماح للمغربي أشرف داري بالرحيل عن صفوف الأهلي في انتقالات الصيف الحالي.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هناك عقبة تعرقل انتقال منتصر الطالبي، لصفوف بريست، وهي أن لوريان لا ينوي على التفريط في خدمات اللاعب في الصيف الحالي.

الجدير بالذكر أن منتصر الطالبي يرتبط مع لوريان الفرنسي، بعقد ممتد مع الفريق حتى 30 يونيو 2027، أي مازال في عقده 3 مواسم أخرى.

لذلك فإنه في حال عدم انضمام الطالبي لصفوف لوريان، سيكون من الصعب رحيل داري إلى النادي الأهلي في الصيف الحالي، لدعم صفوف الفريق الأحمر.

الجدير بالذكر، أن عبد اللطيف فليفلي، وكيل أعمال المغربي أشرف داري سبق وأكد أن هناك عرض من جانب الأهلي للتعاقد مع المدافع المغربي في الصيف الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي فترة الانتقالات الصيفية محمد عبد المنعم نيس أشرف داري بريست الصیف الحالی أشرف داری

إقرأ أيضاً:

أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة

قال طبيب المنتخب النرويجي لكرة القدم إن مارتين أوديجارد، قائد فريق أرسنال الإنجليزي، سيغيب لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن لاعب وسط أرسنال تعرض لإصابة في كاحله الأيسر أمس الأول الاثنين بعد التحام خفيف مع النمساوي كريستوف باومجارتنر خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 2 / 1 في بطولة دوري أمم أوروبا. وساعده زميله في المنتخب إيرلينج هالاند على مغادرة الملعب وهو يبكي.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى لندن للخضوع لفحوص إضافية من قبل الجهاز الطبي لأرسنال.

ويفتقد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، بالفعل جهود ديكلان رايس، قبل مواجهة توتنهام في ديربي شمال لندن يوم الأحد المقبل، بعدما حصل لاعب الوسط على بطاقة حمراء في المباراة التي تعادل فيها مع برايتون قبل فترة التوقف الدولي.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة ريكاردو كالافيوري بعدما تم استبداله في مباراة إيطاليا أمام فرنسا ببطولة دوري أمم أوروبا بسبب إصابة في ربلة الساق (السمانة)، وعاد المدافع مبكرا لبدء مرحلة التعافي مع أرسنال.

وبينما يتوقع عدم ظهور أي تحديث رسمي عن إصابة اللاعب حتى يتحدث أرتيتا لوسائل الإعلام قبل مواجهة توتنهام، يعتقد أولا ساند طبيب المنتخب النرويجي أن لاعب ريال مدريد السابق سيحتاج لعدة أسابيع للتعافي.

وقال ساند لصحيفة "في.جي" النرويجية :" مثل هذه الإصابات في الكاحل تحتاج على الأقل لثلاثة أسابيع. أي شيء آخر قد يكون مفاجأة وقد يكلف اللاعب الغياب لفترة أطول".

وأضاف :" ما توصلنا إليه من أشعة الرنين المغناطيسي في لندن هو أنه على الأرجح لا يوجد كسر في الكاحل".

مقالات مشابهة

  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • شبانة: محاولات الزمالك مستمرة لضم مدافع زد
  • لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف