بتجرد:
2024-09-11@18:00:24 GMT

بالفيديو – جينيفر لوبيز ترقص بصخب في حفل برونو مارس

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

بالفيديو – جينيفر لوبيز ترقص بصخب في حفل برونو مارس

متابعة بتجــرد: تجاهلت جينيفر لوبيز مشاكل طلاقها من بن أفليك، مستمتعةً بليلة صاخبة في حفل برونو مارس، بعيد يومين على عيد ميلاد زوجها.

وشوهدت لوبيز (55 عامًا) في Intuit Dome في إنغلوود بكاليفورنيا، عبر فيديو تمّ تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تغني وترقص على وقع أنغام أغنية مارس الناجحة Marry You، وسط اضطراباتها الزوجية.

بدت النجمة الأميركية في حالة معنوية رائعة وهي تغني: “أعتقد أنني أريد الزواج منك”، بينما كانت تستعرض عضلات بطنها المشدودة، كما تمّ تداول لقطات لها وهي تتحدث مع مواطنها الممثل أشتون كوتشر في منطقة كبار الشخصيات.

وتعرّضت لوبيز لانتقادات حادّة على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب فيديو الرقص، فتلقّت تعليقات استنكرت الغاءها جولتها الغنائية بداعي قضاء الوقت مع العائلة، من دون أن تفعل ذلك.

وكانت المغنية والممثلة العالمية شوهدت في وقت سابق من أمس الجمعة، خلال زيارة إلى منزل أفليك، وسط إشاعات الطلاق بينهما، مع تقارير تفيد بأن المستندات “تمّ الانتهاء منها، ولكن لم يتمّ تسليمها إلى القضاء بعد”.

وجاءت الزيارة بعد ساعات فقط من رصد الممثلة الأميركية جينيفر غارنر في منزل زوجها السابق أفليك، والتي لديها ثلاثة أطفال منه: فيوليت أفليك (18 عامًا)، وفين (15 عامًا)، وصامويل (12 عامًا).

Jennifer Lopez living her best life at Bruno Mars’ concert in Los Angeles tonight. pic.twitter.com/NKQmqGvmxG

— Pop Crave (@PopCrave) August 16, 2024 main 2024-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

متى يبدأ شهر رمضان 2025/1446؟

لم يتبق سوى بضعة أشهر على حلول شهر رمضان لعام 2025/1446، حيث تشير الحسابات الفلكية إلى أن بداية الشهر الفضيل ستكون يوم السبت 1 مارس/آذار 2025.

وسيتم تحري الهلال بعد مغيب شمس يوم الجمعة 29 شعبان 1446 الموافق 28 فبراير/شباط 2025 لتحديد الموعد الدقيق لبداية الصيام.

وكما هو معروف، تعتمد الكثير من الدول العربية والإسلامية على الرؤية الشرعية للهلال باستخدام المراصد الفلكية امتثالًا لحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم "لا تصوموا حتى تروا الهلال، ولا تفطروا حتى تروه، فإن غُمَّ عليكم فاقْدُروا له". ومن المتوقع أن تدعو الدول الإسلامية إلى تحري الهلال مساء تلك الجمعة، ليتم الإعلان الرسمي عن بداية الشهر الفضيل بعد التثبت من الرؤية الشرعية.

وفي السعودية، من المقرر أن تعقد المحكمة العليا جلسة رسمية لتحري هلال رمضان في منطقة حوطة سدير شمال العاصمة الرياض، حيث يتولى الرؤاة المشهورون رصد الهلال باستخدام أحدث المعدات الفلكية. ويعد هذا الإجراء جزءا من التقاليد السنوية التي تعتمدها المملكة لتحديد بداية رمضان وعيد الفطر.

وفي المقابل، تعتمد بعض الدول، مثل تركيا، على الحسابات الفلكية لتحديد بداية الشهر. وبحسب روزنامة رئاسة الشؤون الدينية في تركيا، فإن السبت 1 مارس/آذار 2025 سيكون أول أيام رمضان، على أن يكون السبت 29 مارس/آذار 2025 آخر أيام الشهر الفضيل، ويكون الأحد 30 مارس/آذار من العام نفسه أول أيام عيد الفطر.

ومن المتوقع أن يتفاوت عدد ساعات الصيام في الدول الإسلامية خلال شهر رمضان 2025. في الأيام الأولى، ستكون ساعات الصيام أقصر، حيث تقدر بقرابة 13 ساعة في العديد من الدول العربية، بما في ذلك السعودية ومصر والإمارات وقطر والكويت. ومع تقدم الأيام، تزداد ساعات الصيام تدريجيا لتقترب من 14 ساعة مع نهاية الشهر الفضيل.

سيلاحظ المسلمون في مختلف أنحاء العالم زيادة تدريجية في ساعات الصيام اليومية، إذ سيكون اليوم الأول من رمضان هو الأقصر في عدد ساعات الصيام، في حين سيشهد اليوم الأخير أطول ساعات الصيام، مما يعكس التغير الطبيعي في طول النهار مع مرور الأيام.

مقالات مشابهة

  • متى يبدأ شهر رمضان 2025/1446؟
  • مارس تصدر 70% من حجم الإنتاج
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • ضبط قائد مركبة مارس التفحيط في ينبع
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 910
  • في الوقت القاتل.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على إسكتلندا
  • برونو فرنانديز يصل للمباراة رقم 600