أصدر البريد المصري بطاقة بريد تذكارية بمناسبة استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين، الذي يعد بمثابة منصة يلتقي فيها جميع أعضاء المنظمة الكشفية العالمية لمناقشة سياسات ومعايير الكشافة العالمية، ويمثل المؤتمر الهيكل التنظيمي للمنظمة والتي تضم في عضويتها أكثر من 170 دولة تجمع ما يزيد عن 50 مليون كشاف ومرشدة حول العالم، وتعقد دورته كل ثلاث أعوام، لذا بادر البريد المصري بإصدار بطاقة بريد تذكارية لتوثيق هذا الحدث الهام.

جانب رموز مصرية فرعونية

يذكر أن تصميم البطاقة من قبل البريد المصري عبارة عن شعار المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43، وشعار الجمعية العامة للمنظمة العالمية للحركة الكشفية، الي جانب رموز مصرية فرعونية، للتعبير عن الحضارة المصرية القديمة التي يقام علي أرضها المؤتمر. 

مؤمنة ضد التزييف متعددة الألوان

مقاس البطاقة  7 في 9 سم، مؤمنة ضد التزييف، متعددة الألوان، وقيمتها عشرة جنيهات، ومزودة بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية تمكن مقتني هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة، وللاطلاع علي مزيد من إصدارات الطوابع المصرية أو الشراء أون لاينيمكن زيارة الموقع الإلكتروني للطوابع التالي: https://bareedmall.egyptpost.org/bareedmallstorefront/bareedmall/ar/

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البريد المصري هيئة البريد المؤتمر الكشفى

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للماء والكهرباء تستعرض حلولها المبتكرة للمياه والطاقة في المؤتمر العالمي للمرافق 2024

 

تشارك “الاتحاد للماء والكهرباء” في المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري، حيث ستعرض الشركة رؤيتها ومبادراتها في مجالات عدة، بما في ذلك الطاقة النظيفة، وخفض الانبعاثات الكربونية من إنتاج وإمدادات المياه.
تعمل “الاتحاد للماء والكهرباء” على ضمان وصول المياه والطاقة الكهربائية إلى المستهلكين بشكل موثوق ومستدام، وتعزيز كفاءة شبكتها لتقديم خدماتها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة لسكان المناطق الشمالية من الإمارات. وستستثمر الشركة مشاركتها في المؤتمر العالمي للمرافق 2024، لاستعراض عدة مشاريع ومبادرات متميزة، حيث ستتيح للزوار فرصة التعرّف على محطّة “نقاء”، واحدة من أضخم محطات إنتاج المياه العاملة بنظام التناضح العكسي عالي الكفاءة على مستوى العالم، وتتميز باعتمادها على تقنيات متقدمة، خفَّضت من الطاقة المستهلكة في التشغيل بنسبة تفوق 60%.
ويشكل المؤتمر العالمي للمرافق 2024 أهمية كبيرة بالنسبة لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، حيث ستسعى من خلاله لإبراز ريادتها في قطاعي المياه والطاقة الكهربائية وبنيتهما التحتية، وتسليط الضوء على قدراتها بوصفها أكبر المستثمرين في المناطق الشمالية من البلاد، من خلال خطتها لاستثمار ما يزيد على المليار درهم إماراتي سنوياً. فضلاً عن ذلك، يتيح المؤتمر فرصة مهمة للشركة من أجل التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين، وخبراء القطاع، وترسيخ مكانتها كصاحبة دور محوري في تشكيل مستقبل الطاقة بالمنطقة.
وتتمتع شركة الاتحاد للماء والكهرباء بسجل مثالي في توفير إمدادات المياه والطاقة الكهربائية بدون انقطاع على مدى سنوات طويلة، وهي داعم أساسي لاستراتيجية النمو طويلة الأمد لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعمل على تعزيز التنوع الاقتصادي من خلال الاستثمار في توسيع القدرات، وتوظيف أحدث التقنيات والابتكارات لضمان أمن الطاقة والمياه، ودفع عجلة النمو في شمال الإمارات.
ونجحت الشركة على مدار الأعوام الخمسين الماضية، في رفع كفاءة أدائها بشكل ملحوظ، من خلال الاستثمار في التقنيات المبتكرة لشبكات المياه والطاقة. وقد أدى ذلك إلى توسع كبير في الشبكة، وصل إلى نحو 8,000 كيلو متر من إمدادات المياه، وأكثر من 15,000 كيلو متر من خطوط الكهرباء، مع سعة تخزينية من المياه تصل إلى حوالي 600 مليون جالون.
وتواصل الاتحاد للماء والكهرباء الاستثمار بنهج استراتيجي في التقنيات المبتكرة والمستدامة لتحلية المياه، بما يعزز قدرتها على تلبية الحاجات الوطنية المستقبلية في هذا القطاع الحيوي. وتعمل الشركة على تسريع عملية إزالة الكربون من عملياتها، من خلال الاعتماد على تقنيات التحلية بالتناضح العكسي دون غيرها. وتتضمن الخطة الخمسية للشركة تحديث محطات الضخ، وإعادة تأهيل خطوط النقل والتوزيع، لتعزيز قدرة البنية التحتية للقطاع، على تلبية متطلبات الأعداد المتزايدة من السكان وتحقيق أهداف الاستدامة الوطنية.
ويعدّ المؤتمر العالمي للمرافق منصّة عالمية تجمع القادة وصنّاع السياسات والمبتكرين والخبراء، حيث يتم مناقشة التوجّهات والتحديات الرئيسية التي تواجه القطاع على مستوى العالم، بهدف توفير طاقة آمنة ومستدامة وبأسعار معقولة.


مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يترأس المؤتمر الشبابي الأول في العريش
  • الاتحاد للماء والكهرباء تستعرض حلولها المبتكرة للمياه والطاقة في المؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • محافظ القاهرة: الاستعداد للمؤتمر الحضري العالمي في نوفمبر المقبل
  • مجلس الأمة يشارك في المؤتمر العالمي الـ10 للبرلمانيين الشباب
  • مدبولي يتابع الترتيبات الجارية لأعمال استضافة الدورة 12 للمنتدى الحضري العالمي
  • مدبولي يتابع الترتيبات الجارية لأعمال استضافة المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة بالقاهرة
  • رئيس الوزراء يتابع ترتيبات استضافة المنتدى الحضري العالمي في دورته الـ 12 بالقاهرة
  • توزيع 10 آلاف بطاقة نول​​ بمناسبة الاحتفاء بمرور 15 عاماً على مترو دبي
  • عبر "توكلنا".. طريقة استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب تقيم لقاء تعريفي بالمؤتمر في العاصمة عدن