نجح باريس سان جيرمان في الحصول علي خدمات الفرنسي الواعد  ديزيريه دوي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث أعلن العملاق الفرنسي عبر موقعه الرسمي عن إتمام التعاقد مع ديزيريه حتي يونيو 2029، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

ووفقًا لما ذكرته تقارير فرنسية، فإن صفقة انتقال اللاعب الفرنسي إلي باريس سان جيرمان بلغت 60 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي دخول بايرن ميونخ الألماني في صراع مع باريس سان جيرمان، إلا أن الأمور المالية حسمت الصفقة لصالح الفريق الباريسي.

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس إدارة المشروع القومي لاكتشاف المواهب والمشرف الفني الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ديلي ميل: بوتشيتينو يقترب من العودة إلى التدريب.. ريفيلو: نجم برشلونة يرفض الرحيل باريس سان جيرمان يضم ديزيريه دوي

وأجري الفرنسي ديزيريه دوي حوارا مع الموقع الرسمي للعملاق الفرنسي بعد الانضمام بشكل رسمي إلي الفريق.

وقال ديزيريه "أنا سعيد بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، أنا متحمس حقًا، وسعيدة وفخور أيضًا".

وأضاف" إنه حلم أصبح حقيقة، لا أطيق الانتظار لاكتشاف حديقة الأمراء بقميص باريس سان جيرمان واللعب أمام هؤلاء المشجعين".

وشارك الواعد ديزيريه البالغ من العمر 19 عاما مع فريقه السابق ستاد رين الفرنسي في 42 مباراة، أحرز خلالهم 4 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هيئة الاستثمار: دخول العراق باتفاقيتي نيويورك وسنغافورة يحقق انتقاله بجذب الأموال للسوق العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر محمد مكية، الاثنين، أن وجود وفد مصري اقتصادي رفيع في بغداد يمثل رغبة حقيقية مشتركة لرفع التبادل الاقتصادي والسلعي بين البلدين، مشيراً الى ان دخول العراق باتفاقيتي نيويورك وسنغافورة، تحقيق انتقاله ملحوظة في جذب الأموال الى السوق العراقي".

وذكر بيان للهيئة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر محمد مكية، استقبل في مقر الهيئة وفداً من جمهورية مصر العربية برئاسة نائب مجلس رئيس الوزراء وزير النقل والصناعة كامل الوزير والوفد المرافق له، بحضور نائب رئيس الهيئة سالار محمد أمين والمديرين العامين في الهيئة، والسفير المصري لدى بغداد أحمد سمير والسكرتير الثاني محمد شحات ومستشار الخارجية لبيب الخضري". 

وأكد مكية - حسب البيان - أن "وجود وفد مصري اقتصادي رفيع في بغداد يمثل رغبة حقيقية مشتركة لرفع التبادل الاقتصادي والسلعي بين البلدين، وترجمة فعلية لزيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى جمهورية مصر العربية مؤخراً، والتي عبرت عن رغبة مشتركة للخروج بشراكات فاعلة بين البلدين"، مبينا ان "الهيئة معنية برسم السياسة الاستثمارية للعراق، وفقاً لقانون الاستثمار رقم (13) لسنة 2006 وتعديله الأخير في العام 2015".

وبين أن "الهيئة تسعى لتوطين الكثير من الصناعات في قطاعات اقتصادية مختلفة من بينها المشاريع الداعمة للطاقة الشمسية والأمن الغذائي والطاقات المتجددة (الأمونيا الزرقاء والخضراء) الى جانب مشاريع في قطاعات مختلفة"، مشيراً الى ان "دخول العراق باتفاقية (نيويورك) وهي الاعتراف بالإحكام الأجنبية الى جانب اتفاقية الوساطة قبل التحكيم (اتفاقية سنغافورة)، من شأنها أن تحقق انتقاله ملحوظة في جذب الأموال الى السوق العراقي".

وأوضح البيان، أن "مكية رحب برؤساء وممثلي الشركات المصرية الحاضرة في تخصصات مختلفة"، داعياً الى "خلق حالة من التكامل الاقتصادي والنوعي الفاعل بين البلدين"، وموجهاً في الوقت نفسه "الدعوة للشركات والمستثمرين المصريين للحضور لملتقى العراق للاستثمار الذي يؤمل انعقاده مطلع تشرين الأول من هذا العام".

من جانبه، أوضح رئيس الوفد المصري أن "نوع الشراكة التي نتطلع لها هو استثمار عراقي – مصري مشترك لا يصب في مصلحة طرف معين، وإنما يمثل نموذج تكاملي وفاعل"، مؤكداً أن "تعافي الاقتصاد العراقي واستقراره يمثل إضافة وإسناد للاقتصاد المصري واقتصاديات المنطقة".

وأشار الوزير المصري، الى "تجارب الاقتصاد المصري في مجال المناطق الصناعية والاستثمارية الى جانب مشاريع الكهرباء والكيبلات والأسلاك وتأهيل المصانع والصرف الصحي والموانئ وغيرها".

وختم البيان، ان "الوزير المصري عبر عن رغبة بلاده بالمشاركة والحضور في مشروع طريق التنمية الدولي الذي يمثل العراق وتركيا فيه أطراف أصيلة الى جانب دولتي قطر والإمارات، وأن تكون مصر هي الشريك الخامس المساهم بإنشاء هذا الممر الحيوي الذي يرسم مستقبل اقتصاديات المنطقة للمرحلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • اقتصادية رأس الخيمة تعفي منتسبي برنامج الواعد الصغير من رسوم الترخيص
  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • هيئة الاستثمار: دخول العراق باتفاقيتي نيويورك وسنغافورة يحقق انتقاله بجذب الأموال للسوق العراقية
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • خاص.. مصدر مقرب من الجابوني أرون بوبيندزا ينفي انتقاله للزمالك
  • «موسى ديابي» خامس أغلى صفقة في العالم