أبوظبي - الخليج
افتتحت هيئة أبوظبي للإسكان فرع مركز «إسكان أبوظبي»، المركز الموحَّد لخدمات الإسكان، في مدينة زايد في منطقة الظفرة، بهدف تمكين المتعاملين من الوصول إلى خدمات الهيئة بسهولة.
وتشمل الخدمات التي يقدِّمها الفرع للمتعاملين خدمات المنح السكنية، والقروض السكنية والإعفاءات، وشراء الأراضي السكنية، وخدمات استبدال المنافع السكنية.

ويستقبل الفرع المتعاملين من يوم الإثنين إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 3 مساءً، والجمعة من الساعة 7 إلى 11:30 صباحاً. ويمكن للمستفيدين من خدمات الهيئة تقديم طلبات الخدمات السكنية عبر تطبيق «إسكان أبوظبي»، المنصة الرقمية التفاعلية لمركز «إسكان أبوظبي» التي تضمُّ جميع الخدمات التي تقدِّمها هيئة أبوظبي للإسكان.
وقال حمد حارب المهيري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان: «نسعى من خلال افتتاح فرع مركز (إسكان أبوظبي) في منطقة الظفرة إلى تعزيز خدماتنا المقدَّمة للمواطنين، وتمكين المتعاملين من الوصول إلى خدماتنا بيسر، ما يسهم في تسهيل رحلة حصولهم على المنافع السكنية التي تلبّي احتياجاتهم، وتعزِّز جودة حياتهم، ويتماشى مع مستهدفاتنا الرامية إلى الارتقاء بمعدلات رضا المتعاملين عن الخدمات السكنية في إمارة أبوظبي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي الإمارات إسکان أبوظبی

إقرأ أيضاً:

أونروا: الظروف التي نعمل بها في غزة مليئة بالتحديات منذ بدء الحرب حتى هذه اللحظة

قالت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير مكتب إعلام أونروا، إن منظمة الأونروا استهدفت سياسيا وميدانيا من قبل جيش الاحتلال، نتيجة محاولته لتعطيل نقل التحديات في قطاع غزة القائمة حتى الآن، فضلا عن مناداة المنظمة ومطالباتها لتسهيل عمل المنظمات الأممية، لأنها تدير الاستجابة الإنسانية وتقديمها لخدمات منقذة للحياة.

عروسة كفر الدوار: "اتخنقنا على البدلة وبوكيه الورد.. ونفسيتنا زفت" "اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"

وأضافت حمدان، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الخدمات تتمثل في الصحة والبيئة وتوزيع مواد غذائية وإغاثية، لافتة إلى أن الظروف التي تعمل بها الأونروا مليئة بالتحديات منذ بدء الحرب حتى هذه اللحظة، حيث أصبحت فكرة تقديم الاستجابة الإنسانية أو الخدمات الإغاثية من أكثر المهام صعوبة داخل قطاع غزة على موظفي الأونروا للعديد من الأسباب.

وتابعت: «أول هذه الأسباب استمرار الحرب منذ أشهر، والدمار الذي حل بقطاع غزة، بالإضافة إلى ما لحق للأونروا ومنشآتها من أضرار»، لافتة إلى أن هناك 19 منشأة للأونروا والقطاع دُمرت جزئيا وكليا، فضلا عن عمليات الإخلاء المستمرة خلال شهر أغسطس، موضحة أن تم إصدار 16 أمر إخلاء في مناطق ضيقة، التي أدت إلى تأكل المساحة الإنسانية وتقديم الخدمات.

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة تمد التعاقد مع التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي ‏
  • قرار حكومي بتجديد التعاقد مع شركة التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي ودار مصر
  • تبسيط أم تعقيد الإجراءات
  • "القابضة" تؤسس شركة "كيو موبيليتي" لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • القابضة ADQ تؤسس شركة كيو موبيليتي لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • «لفترة محدودة».. 8 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • أونروا: الظروف التي نعمل بها في غزة مليئة بالتحديات منذ بدء الحرب حتى هذه اللحظة
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير