بوابة الوفد:
2024-09-11@17:48:25 GMT

كشف ملابسات واقعة خلافات الجيرة في القليوبية

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن تعدى أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض بمنطقة العبور بالقليوبية بسبب لهو الأطفال.

اقرأ أيضاً: 54 يوماً قادت سائق أوبر على طريق القصاص لحبيبة

اقرأ أيضاً: 6 مشاهد تسرد حكاية القصاص لروح حبيبة الشمّاع

إقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.

. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 21 مليون جنيه

ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية يتضمن تعدى أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية بسبب لهو الأطفال.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 25/7 الماضى تبلغ لقسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية من (إحدى السيدات "بها إصابات متفرقة بالجسم" - مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من قيام جارها بالتعدى عليها داخل شقتها بالضرب وإتلاف باب الشقة خاصتها وأحدث ما بها من إصابتها بسبب لهو الأطفال.

 وبإستدعاء المشكو فى حقه أنكر ذلك ، وإتهم الشاكية بالتعدى عليه بالسب والشتم وإحداث تلفيات بالشقة خاصته وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وتولت النيابة العامة التحقيق.. كما نفت الشاكية تعدى الطرف الثانى عليها أو آخرين بأسلحة بيضاء.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وعلى جانب آخر، ضبطت وحدة مباحث قسم مدينة نصر أول، تشكيل عصابى مكون من عاطلين–لهما معلومات جنائية بدائرة القسم، تخصص نشاطهما الإجرامى فى السرقة من داخل السيارات .

وبمواجهة  المتهمين اعترفا بارتكاب 4 وقائع سرقة ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) "أمكن ضبطه".

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية سلاح أبيض القليوبية الضرب أجهزة الأمن النيابة العامة قسم شرطة ثان العبور

إقرأ أيضاً:

بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة محكوم عليه في العديد من القضايا، وبحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص وكميات من المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قليوب، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المحكوم عليهم الهاربين من حائزي الأسلحة النارية والذخائر ومروجي ومتجري المواد المخدرة.

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الدقهلية والقليوبية من تحديد اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، سبق اتهامه في 15 قضية مخدرات، سرقة بالإكراه، سلاح ناري، قتل عمد، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 جنايات وهي: (إعدام في قضية قتل عمد - 2 بالسجن المؤبد في قضيتي شروع في قتل، سرقة بالإكراه - السجن 3 سنوات في قضية استعراض قوة) بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمحل اختبائه وأمكن ضبطه، وبحوزته "15 كيلوجرام لمخدر البانجو - 2 كيلوجرام لمخدر الحشيش - كمية لمخدر الشابو - بندقية آلية - عدد من الطلقات"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لتأمين نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • بـ بندقية آلي وكوكتيل مخدرات.. سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة في القليوبية| صورة
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب في القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج
  • كشف ملابسات سرقة عامل لبعض المتعلقات من عقار في النزهة
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج