سام برس:
2024-09-11@17:49:41 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط±طھظپط¹طھ ط­طµظٹظ„ط© ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ طŒ ط¨ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظ†ط¨ط·ظٹط© ظپظٹ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ط§ظ„ظ‰ ط¹ط´ط±ط© ط£ط´ط®ط§طµ طŒ ط¨ط§ظ„ط§ط¶ط§ظپط© ط§ظ„ظ‰ ط¥طµط§ط¨ط© ط«ظ„ط§ط«ط© ط³ظˆط±ظٹظٹظ† ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط؛ط§ط±ط© ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط§ظ„طھظٹ ط§ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ظˆط§ط¯ظٹ ط§ظ„ظƒظپظˆط± طµظ„ط§ط­ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ط¹ظ† ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© .



ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

حجز حوالي 6 كلغ كيف وتوقيف 3 تجار مخدرات بوهران

تمكنت عناصر من الفرقة الاقليمية للدرك الوطني ببن فريحة في وهران من الايقاع بشبكة اجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات تم على اثرها حجز حوالي 6 كلغ من الكيف المعالج.

العملية تمت استغلالا لمعلومات تفيد بنشاط جماعة أشرار في المتاجرة وترويج المخدرات من نوع الكيف المعالج حيث وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية واستصدار اذن بالتفتيش والتوقيف من وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات تم تشكيل دورية بالتنسيق مع فرقة البحث والتحري لبوفاطيس ومداهمة المنزل المشبوه.

واسفرت العملية عن حجز 5.8 كلغ كبف معالج مع استرجاع مبلغ 59 مليون سنتيم من عائدات الترويج والمتاجرة وهواتف نقالة فيما تم توقيف ثلاثة اشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 30 و43 سنة تمت متابعتهم بعد تقديمهم امام وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات بجناية تكوين جماعة أشرار  وجنحة المتاجرة بالمخدرات.

مقالات مشابهة