بوابة الوفد:
2024-09-02@11:59:06 GMT

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

منح باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه نيمار جونيور الضوء الأخضر لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اهتمام عدد من الأندية الأوروبية والاَسيوية بضم اللاعب.

البرازيلي روجر جيديس يدعم صفوف الريان القطري

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نيمار طالب إدارة باريس سان جيرمان بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الهجوم الجماهيري الذي تعرض له خلال الموسم الماضي.

وأوضحت أن الدولي البرازيلي يبحث عن العودة لبرشلونة خلال الموسم الجديد، لكن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، يرفض عودة اللاعب مرة أخري للفريق.

وشددت التقارير على أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، أبدى رغبة قوية في إعادة اللاعب، لكن وضع الأمر برمته للمدرب الإسباني، ليصبح تشافي صاحب القرار الأول والأخير في عودة نيمار مرة أخري للبارسا.

في سياق متصل، أبدى الهلال السعودي رغبته في التعاقد مع نيمار جونيور خلال الميركاتو الحالي، حيث يبحث عن تدعيم صفوفه بفرمان من البرتغالي جيسوس، مدرب الفريق.

كما يسعى تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب، بعد المعاناة الهجومية التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الماضي، مما جعل البلوز بيتعد عن المنافسة عن اللقب القاري والمحلي.

الجدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017، لينتقل لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي كان مُقدرًا بـ 220 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان نيمار برشلونة تشيلسى الهلال السعودى باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يضرب ليل بثلاثة في الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزًا مهمًا خارج قواعده، حيث تغلب على مضيفه ليل بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضًا..

مانشيستر يونايتد يضم الاورجوياني اوجارتي من باريس سان جيرمان

وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا لباريس سان جيرمان، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق فيتينا من ركلة جزاء، ثم أضاف برادلي باركولا الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني، قلص إيدون زيجروفا الفارق لصالح ليل في الدقيقة 78، لكن راندال كولو مواني عزز تقدم باريس سان جيرمان بهدف ثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليؤكد بذلك فوز فريقه.

بهذا الفوز، واصل باريس سان جيرمان هيمنته على قمة الترتيب، محققًا العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، ليصل رصيده إلى 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه مارسيليا ونانت ولانس وموناكو، فيما استقر ليل في المركز السادس برصيد 6 نقاط. 

 

من المقرر أن يعود باريس سان جيرمان لمواجهة بريست بعد فترة التوقف الدولي في 14 سبتمبر، فيما سيحل ليل ضيفًا على سانت إتيان في نفس اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • هل يسير برادلي باركولا على خطى مبابي؟
  • الاتحاد يتفق مع باريس سان جيرمان لشراء عقد بيريرا
  • باركولا.. هل يعوض باريس عن مبابي؟
  • القادسية يعلن رحيل البيروفي أندريه كاريلو
  • باريس سان جيرمان يضرب ليل بثلاثة في الدوري الفرنسي
  • موعد مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يستهل الدفاع عن «الأبطال» أمام شتوتجارت
  • باريس سان جيرمان يعلن رحيل لاعبه إسماعيل الغربي إلى براغا البرتغالي
  • مانشيستر يونايتد يضم الاورجوياني اوجارتي من باريس سان جيرمان
  • في ذكرى رحيل أديب نوبل.. متحف نجيب محفوظ يفتح أبوابه للجمهور بالمجان