أحيا الفنان حمزة نمرة، والفنانة سعاد ماسي، وفريق مسار إجباري، حفل غنائي ضخم، مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «استمتعنا في ليلة الأحلام مع النجم حمزة نمرة اللي بيقدملنا حفلة بطعم مختلف و النجمة الجزائرية سعاد ماسي مع الموسيقار أحمد عويضة قدمولنا حفلة كلها غُنا وطرب ومزيكا، و مع فرقة مسار إجباري غنينا ورقصنا وضحكنا وقضينا أحلى الأوقات في مهرجان العلمين الجديدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

بدأت سعاد ماسي، الحفل أغنية «فيا ليلي»، بقيادة المايسترو أحمد عويضة، وقدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه، بجانب تقديمها أغاني للفنانة فيروز مثل «يا أنا يا أنا»، واختتمت الحفل بأغنية «غير أنت».

وصعد حمزة نمرة على المسرح، يغني «رايق»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما وجه رسالة شكر للجميع على الحضور والشركة المتحدة على الحفل وتنظيمه.

وشارك حمزة نمرة أغنية «أهو دا اللي صار»، مع فرقة مسار إجباري، وحرص على توجيه الشكر للفرقة بعد غنائهما معًا.

اقرأ أيضاً«مسرح لا يقل عن أفضل مسارح العالم».. انبهار حمزة نمرة بـ مهرجان العلمين«فيديو»

«حفلة مختلفة الصيف ده».. مهرجان العلمين يروج لـ حفل مسار إجباري

مهرجان العلمين يروج لحفل سعاد ماسي وحمزة نمرة في أغسطس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة فرقة مسار إجباري الفنان حمزة نمرة سعاد ماسي فريق مسار إجباري حفل حمزة نمرة في مهرجان العلمين الفنانة سعاد ماسي حفل سعاد ماسي في مهرجان العلمين حفل فرقة مسار إجباري في مهرجان العلمين مهرجان العلمین مسار إجباری سعاد ماسی حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل: المحاكم العمالية .. قضاء متخصص أسهم في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها

المناطق_واس

على مدار السنوات الماضية، استطاع القضاء العمالي، أن يواكب التطورات الكبيرة والنقلات النوعية التي يشهدها سوق العمل السعودي، من خلال سرعة الفصل في المنازعات، وحماية حقوق العمال وأصحاب العمل على حد سواء.

وأسهمت المحاكم العمالية، التي أطلقها معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني في أواخر 2018، واكتملت بتدشينها منظومة القضاء المتخصص، في تحسين بيئة العمل وجعلها أكثر استقراراً وجاذبية.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان 8 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل 8 سبتمبر 2024 - 9:39 مساءً

وبلغ متوسط عمر القضية في الدعاوى العمالية خلال العام الماضي، 20 يوماً، فيما بلغ متوسط عدد الجلسات للقضايا المغلقة جلستين؛ وهو ما يعكس سرعة الإنجاز في المحاكم العمالية.

وارتفع عدد القضايا العمالية المنجزة بنسبة 47 %، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وتنوعت موضوعات الأحكام الصادرة، ما بين مطالبات بالأجور وطلب البدل، وأخرى تتعلق بالتعويضات والمكافآت، ودعاوى الخروج النهائي، وطلب شهادة خدمة، وغيرها من القضا

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 10:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًغداَ.. انطلاق فئة الـ “ثنايا” بمشاركة 1470 مطية أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:44 مساءًالسعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:42 مساءًهيئة المتاحف توقع مذكرة تفاهم مع “مجتمع أيون” أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل8 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًغداَ.. انطلاق فئة الـ “ثنايا” بمشاركة 1470 مطية8 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين8 سبتمبر 2024 - 8:44 مساءًالسعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد8 سبتمبر 2024 - 8:42 مساءًهيئة المتاحف توقع مذكرة تفاهم مع “مجتمع أيون”8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة
  • ملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن
  • أكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد
  • 21.637 مطية .. رقم قياسي جديد في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة
  • قبل يوم من ختام مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • وزارة العدل: المحاكم العمالية .. قضاء متخصص أسهم في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان