أعلن "البريد بنك" عن إطلاق حملته التواصلية المؤسساتية الجديدة، تحت عنوان: "البريد بنك، عليك نعول". 

وقال بلاغ ل"البريد بنك" أن الحملة التي تأتي في أعقاب التوقيع على اتفاقية رعاية مع الرياضي البارالمبي المغربي الشاب أيوب السادني، تمثل خطوة رئيسية في التزام البنك بتعزيز قيم الشمولية والمواطنة والقرب، في انسجام تام مع شعاره "البنك لكل المغاربة.

 

ويضيف المصدر أن هذه الشراكة، الموقعة في 26 يونيو 2024 مع أيوب السادني، تجسد هذه القيم بالكامل، من خلال دعم رياضي يتمتع بمسيرة استثنائية وملهمة.

ويجدر الذكر بأن أيوب السادني، المتخصص في سباق T400 47 يعد رمزا للمثابرة والنجاح. 

فبالإضافة إلى فوزه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية لعام 2020 فقد سجل أيضا رقما قياسيا عالميا جديدا. وأكد موهبته بفوزه بلقب بطل العالم في رياضة الأشخاص ذوي القدرات الخاصة في بطولة باريس عام 2023، حيث حطم مرة أخرى رقما قياسيا جديدا.

ومن خلال إبراز هذه الشراكة، يؤكد البريد بنك رغبته في دعم الرياضيين الذين يجسدون، بعزمهم وإرادتهم، قيم البنك، كمؤسسة مواطنة في متناول الجميع، من خلال النهوض بالمواهب المغربية مهما كانت التحديات التي تواجهها، يضيف المصدر.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: البرید بنک

إقرأ أيضاً:

بمختلف مناطق المملكة.. “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا خلال 2024

دعم برنامج “تطوير” 38 شركة، تعمل في قطاع التطوير والتمويل العقاري؛ لإنشاء 41 مشروعًا سكنيًا في مختلف مناطق المملكة خلال العام الجاري، وفقًا لما كشف عنه صندوق التنمية العقارية.
وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي أن البرنامج مكن المطورين العقاريين من الحصول على التمويل اللازم لتنفيذ 3749 وحدة سكنية في 41 مشروعًا؛ بهدف تعزيز المعروض العقاري تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان (أحد برامج رؤية السعودية 2030).
وبين أن برنامج “تطوير” يعمل على تعزيز التنافسية بين مؤسسات وشركات التطوير العقاري لإنشاء المشاريع السكنية، وتقديم منتجات متنوعة بجودة عالية وأسعار تنافسية، تتناسب مع الاحتياج الفعلي لمستفيدي برامج الدعم السكني. مفيدًا بأن استمرارية تنويع البرامج والممكنات تحقق الكفاءة والفاعلية، وتعزز فرص تملك المستفيدين للسكن الملائم.
وأضاف: “إن برنامج تطوير منصة لتيسير حصول مؤسسات وشركات القطاع على التمويل اللازم؛ لتمكينها من زيادة المعروض العقاري، ومعالجة التحديات التي تواجهها”.. مشيرًا إلى أن البرنامج نجح في جذب شريحة جديدة من منشآت القطاع، لم يسبق لها التعامل مع الجهات التمويلية، وعزز من دورها في المشاركة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان.
يذكر أن برنامج “تطوير” التابع لصندوق التنمية العقارية عمل على بناء شراكة فاعلة بين منشآت القطاع العقاري والجهات التمويلية؛ لدعم القطاع، وتحقيق التوازن في المعروض العقاري، وتوفير تنافسية في تقديم المنتجات السكنية لمستفيدي برامج الدعم السكني.

مقالات مشابهة

  • سؤال من غادة أيوب ورازي الحاج للحكومة.. هذه تفاصيله
  • البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية
  • بعمر الـ50.. البطلة المصرية نادية فكري تبلغ المجد البارالمبي
  • فرقة موسيقية تتقدّم بشكوى ضد ترامب وتتّهمه بتأمين دعم حملته على حسابها
  • بمختلف مناطق المملكة.. “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا خلال 2024
  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • وزارة التجهيز تكشف عن الطرق التي تم إعادة فتحها بعد الفيضانات والأمطار الغزيرة
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 134 فلسطينيا خلال حملته الأخيرة بالضفة
  • عملية معبر الكرامة.. العجز في اختراق الوعي الشعبي الأردني واستمرار العداء لـ”إسرائيل”
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40