أكد الهولندي جوشوا زيركيزي مهاجم مانشيستر يونايتد الأنجليزي ان تسجيله هدف الفوز في أولى مبارياته الرسمية مع مانشيستر يونايتد في الدوري الانجليزي بمثابة حلم تحول إلى حقيقة مشيرا الى سعيه مع زملائه إلى استعادة مكانة مانشيستر يونايتد في الكرة الانجليزية و المرة الأوربية. 

وكان الجناح الهولندي جوشوا زيركيزي المنضم لمانشيستر يونايتد قادما من نادي بولونيا الإيطالي قد شارك في أولى مباريات مانشيستر يونايتد امام فولهام على ملعب اولد ترافورد قبل نهاية المباراة بنصف ساعة ونجح في تسجيل هدف الفوز لليونايتد قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ليحصد مانشيستر يونايتد اول انتصاراته في الموسم الحالي .

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال زيركيزي : لم يكن من الممكن أن تكون البداية افضل من هذا . إن نحقق الفوز في أولى المباريات على ملعبنا و اسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة هذا يعد حلما .

وأضاف زيركيزي : قيل لي قبل المشاركة في المباراة ان تسجيل هدف الفوز لليونايتد على ملعب اولد ترافورد يعد من افضل اللحظات الكروية التي يمر بها أي لاعب ارتدى فانلة مانشيستر يونايتد لكن ما شعرت به عندنا رأيت الكرة في الشباك كان شعورا مختلفا لا يمكن وصفه سوى انها سعادة مذهلة. حققنا الفوز في أول مباراة وهذا هو المهم من اجل سعادة الحمهور والبداية بشكل صحيح لموسم نريد أن نعيد خلاله مانشيستر يونايتد الى امجاده .

واختتم جوشوا زيركيزي تصريحاته قائلا :  مانشيستر يونايتد نادي كبير وعظيم وعملاق ولابد دوما ان نكون في قمة مستوانا وانا نعطي فريقنا ١٠٠ % من الجهد لتحقيق الانتصارات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوشوا زيركيزي مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي مانشیستر یونایتد هدف الفوز الفوز فی

إقرأ أيضاً:

هالاند يقود النرويج للفوز على النمسا في دوري الامم الاوربية

قاد نجم مانشيستر سيتي وهداف الدوري الانجليزي الممتاز ايرلينج هالاند منتخب بلاده النرويج لتحقيق الفوز الاول في بطولة دوري الامم الاوربية لهذا العام بعد فوزه على منتخب النمسا بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت المنتخبين في العاصمة النرويجية اوسلو .

وكان منتخب النرويج قد استهل مشواره في دوري الاام الاوربية بتعادل مخيب للامال امام منتخب كازاخستان في العاصمة الكازاخية ألماأتا وهو ما وضع منتخب النرويج تحت الضغط بضرورة تحقيق الفوز امام منتخب النمسا الذي تعادل هو الاخر في أولى مبارياته امام سلوفانيا خارج ملعبه .

تقدم منتخب النرويج بهدف فيليكس ماير في الدقيقة التاسعة وتعادل مارسيل سبيتزر في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

ظل التعادل قائما بين المنتخبين حتى نجح النجم ايرلينج هالاند في تسجيل هدف الفوز لمنتخب النرويج قبل نهاية المباراة بعشر دقائق لتنتهي المباراة بفوز منتخب النرويج بهدفين لهدف .

 

مقالات مشابهة

  • مدرب البحرين: لدينا مشكلة في خط الهجوم.. واليابان استحق الفوز
  • باراجواي تحقق أول انتصار على البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • تصفيات مونديال 2026.. السعودية تنجو من كمين الصين وقطر تتعثر أمام كوريا
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • هالاند يقود النرويج للفوز على النمسا في دوري الامم الاوربية
  • يحيى نادر: مطالبون بمضاعفة الجهد
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • العراق يحل ضيفا على الكويت.. والبحرين يأمل بإنجاز ثان