كتب- نشأت علي:


أكدت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، أهمية توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن نتائج البعثة المصرية الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس والتي انتهت قبل أيام.


وأشارت النائبة، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن توجيهات الرئيس جاءت بناءً على تطلعات الشارع المصري بأهمية أن تحقق البعثة نتائج أكبر من الميداليات الثلاثة التي حصل عليها أبطال مصر.


وأوضحت أمل سلامة، أن الآمال كانت معقودة على أن تحقق البعثة نتائج أفضل في كل الألعاب سواء الجماعية أو الفردية، لا سيما وأن الدولة المصرية شهدت الفترة الأخيرة جهودا كبيرة في دعم الرياضة على المستويات كافة.


وقالت عضو مجلس النواب: تأكيد الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم بحث أوجه القصور، لتلافيها في المرات المقبلة، وكذلك إعداد تقرير شامل من عدة جهات، وعلى رأسها هيئة الرقابة الإدارية، لمحاسبة المقصرين خطوة في منتهى الأهمية ورسالة طمأنة لكل المصريين.


ولفتت النائبة أمل سلامة، إلى أهمية الإسراع في إعلان نتائج أعمال هذه الجهات للرأي العام، والاستفادة من تجربة أولمبياد باريس 2024، في البطولات المقبلة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات لمصر.


وشددت النائبة على ضرورة التركيز في ملف إعداد البطل الأولمبي، والتوسع في دعم الرياضة واكتشاف الموهوبين والمميزين رياضيا في المحافظات كافة.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب البطل الأولمبي النائبة أمل سلامة

إقرأ أيضاً:

"الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند

 مسقط- الرؤية

شارك طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العُمانية، في اجتماع الجمعية العمومية الرابع والأربعين للمجلس الأولمبي الآسيوي، والذي عقد في العاصمة الهندية نيودلهي، بحضور رؤساء وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية الـ45 بالقارة الآسيوية، حيث شهد الاجتماع إعلان راندير سينغ رئيساً للمجلس الأولمبي الآسيوي، كونه المرشح الوحيد لهذا المنصب.

وتضمنت أعمال الجمعية العمومية انتخاب نواب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي للمناطق الجغرافية الخمسة والمقسمة إلى شرق آسيا، وجنوب شرق آسيا، وجنوب آسيا، ووسط آسيا، وغرب آسيا، كما تم استعراض التقارير والعروض المرئية لآخر استعدادات اللجان المنظمة للدورات الآسيوية المقبلة ممثلة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية (الرياض 2025)، ودورة الألعاب الآسيوية الشتوية التاسعة في هاربين بالصين التي ستقام في شهر فبراير 2025م، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب 2025 في طشقند بأوزبكستان، ودورة الألعاب الآسيوية العشرين في آيتشي ناغويا باليابان عام 2026م، وآخرها عرض اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك).

مقالات مشابهة

  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • الأردنيون يدلون بأصواتهم في انتخابات برلمانية
  • البطل الأولمبي محمد السيد: صلاح ورونالدو الأفضل وهاخد شوبير في ماتش خماسي
  • البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • برلمانية تطالب بتخصيص حصة للطلاب للتعريف بمخاطر الألعاب الإلكترونية