تفتح جامعة القاهرة الدولية أبوابها، غدًا الأحد الموافق 18 أغسطس، أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامجه الدراسية المتنوعة، للتعريف بالفرع وبرامجه الأكاديمية وطبيعية الشهادات التي تمنحها، والمزايا والتسهيلات المقدمة، والرد على جميع استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم.

ويتاح للطلاب خلال جولتهم في جامعة القاهرة الدولية الاطلاع على أحدث التطورات في البنية التحتية للفرع الدولي، بما في ذلك قاعات المحاضرات، وقاعات الاطلاع والمذاكرة، ومعامل الحاسب الآلي، ومعامل الإلكترونيات وغيرها من الأماكن.

خدمات جامعة القاهرة الدولية

كذلك سيتعرف الطلاب وأولياء أمورهم خلال جولتهم بالفرع الدولي على الخدمات التي تقدم للطلاب في جامعة القاهرة الدولية، ومن أهمها الإرشاد الاكاديمي، والدعم النفسي، والرعاية الطبية، والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، كما سيتم عرض برامج الأنشطة الطلابية والفعاليات المتنوعة التي أقيمت خلال العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة الدولية يضم برامج دراسية في مختلف التخصصات بالشراكة مع جامعات أجنبية مرموقة، حيث تستهدف جامعة القاهرة من خلاله جذب الطلاب المتميزين المصريين والوافدين والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم والكشف عن إبداعاتهم ومواهبهم، وذلك من خلال توفير تعليم متميز يواكب أحدث النظم التعليمية، ويتفق مع المعايير العالمية ومتطلبات سوق العمل المحلية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة جامعة القاهرة الدولية الشهادات الطلاب جامعة القاهرة الدولیة

إقرأ أيضاً:

القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، القبض على الفنان سعد الصغير خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة حيازة مواد مخدرة، من خلال التفتيش بمعرفة رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 2.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة بعد عودته من أمريكا لحيازته مواد مخدرة، عبارة عن سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وجرى تحرير محضر ضبط جمركي، وتحويل الفنان المتهم لنيابة النزهة، تمهيدا لتقديمه للمحاكمة الجنائية بتمهة حيازة مواد مخدرة.

كان الفنان سعد الصغير أعلن أنه قام بشراء مستلزمات سجائر إلكترونية نافيًا معرفته بأنها تحمل مواد مخدرة، دافعا بأنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها بالأسواق المصرية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • الزراعة تستقبل البعثة الإشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد لمتابعة المشروعات المشتركة
  • أخنوش:الإصلاحات التي قمنا بها إلى جانب الإستقرار الماكرو إقتصادي لبلادنا تحضى بتنويه المؤسسات المالية الدولية
  • جامعة المنصورة: إلزام بعض الطلاب بمحو أمية 4 مواطنين خلال فترة دراستهم
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات
  • تجديد الاعتماد الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة
  • بعد افتتاحها.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير