الأسبوع:
2024-09-11@17:40:55 GMT

موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024

حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. ينتظر الجميع حلقة استثنائية من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إذ تستضيف فيها الموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من فعاليات مهرجان العلمين 2024.

موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر، أن يقام حفل الموسيقار عمر خيرت، يوم الخميس القادم الموافق 22 أغسطس المقبل 2024، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في مدينة العلمين الجديدة.

عمر خيرت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين

وتنقسم أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين، إلى فئتينن وهم:

- الأولى تذكرة الـvip Middle بـ 2000 جنيه.

- والثانية تذكرة Free Seating بـ 1500 جنيه.

حفل عمر خيرت فى مهرجان العلمين الجديدة طريقة حجز تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين

ويتيح موقع «تذكرتي» باب حجز تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت مع صاحبة السعادة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

عمر خيرت عمر خيرت وكايروكي نجوم الأسبوع السابع في مهرجان العلمين 2024

ويأتي حفل عمر خيرت ضمن فعاليات الأسبوع السابع من مهرجان العلمين 2024، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية التي تقام على مدار عطلة نهاية الأسبوع من الخميس 22 أغسطس وحتى السبت 24 أغسطس، تبدأ بعروض مسرحية «البنك سرقوه» بطولة أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى مسرحية «الدكان» التي تعرض على مدار ليلتين الجمعة والسبت، بينما يحي فريق كاريوكي حفلا غنائيا يقدموا خلاله مجموعة من أشهر أعمالهم الغنائية.

اقرأ أيضاًهاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

في هذا الموعد.. حفل إضافي للموسيقار عمر خيرت بقصر عابدين

ضمن مهرجان الصيف.. موعد حفل عمر خيرت في مكتبة الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت عمر الموسيقار عمر خيرت خيرت حفل عمر خيرت موسيقى عمر خيرت حفلة عمر خيرت عمر خير مهرجان العلمين 2024 موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024 حفل عمر خيرت كامل موعد حفل عمر خيرت مهرجان العلمین 2024 حفل عمر خیرت فی من فعالیات تذاکر حفل

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام
  • قصور الثقافة تختتم فعاليات مهرجان "أهالينا" الصيفي بقرية قلوصنا
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024