قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، إن الفرص الضائعة تظل مصدر قلق كبير، بعد فوز فريقه بصعوبة 1-0 على فولهام في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي، أمس الجمعة.

وشعرت جماهير أولد ترافورد المتفائلة بالقلق معظم فترات المباراة الافتتاحية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاهدة فريقهم يكافح من أجل صنع فرص للتسجيل.


وعندما استعاد الفريق توازنه، أهدر اللاعبون معظم الفرص حتى نجح البديل، جوشوا زيركزي، في تسجيل هدف الفوز في وقت متأخر في مشاركته الأولى.

مصطفى محمد يريد الرحيل عن نانت.. ويحدد وجهته المقبلة يوسف فوفانا يصل إلى ميلان رغم الفوز.. تين هاج يعبر عن قلقه من أداء يونايتد أمام فولهام
 


وقال تين هاغ للصحافيين: "أعتقد أن أحد المجالات التي يتعين علينا تحسينها هو كيفية حسم المباريات داخل منطقة الجزاء. رأينا ذلك في المباريات الودية وفي الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي، (خلال خسارة يونايتد في مباراة درع المجتمع).


وأضاف: "صنعنا فرصًا كافية ولم يكن ينبغي لنا أن ننتظر هدف الفوز المتأخر، يتعين علينا أن نكون أكثر هدوءًا ونحسم المواجهة مع المنافس، ربما يرجع ذلك إلى بداية الموسم، إذ يتعين على اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن، لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين يتمتعون بالقدرة على هز الشباك".
وجاء هدف الفوز المتأخر عن طريق المهاجم الهولندي زيركزي، الذي غادر مقاعد البدلاء ليتلقى تمريرة عرضية متأخرة من أليخاندرو غارناتشو حولها داخل الشباك.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد

كشف مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء عن زيادة أكبر في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس توالياً من الخسائر المالية لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال يونايتد إن "أرباح العمليات الأساسية للنادي في العام المالي الحالي قد تكون أقل بسبب جهود إعادة الهيكلة".
وارتفع صافي خسائره إلى 113.2 مليون جنيه إسترليني (148.14 مليون دولار) في العام المنتهي في 30 يونيو (حزيران) مقارنة بنحو 28.7 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.
ورغم ذلك، حقق يونايتد إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 مليون جنيه إسترليني بزيادة قدرها 2.1% مقارنة بالعام السابق إذ حصد فريق الرجال فوائد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا المربحة.
وقال عمر برادة الرئيس التنفيذي المعين حديثاً للنادي "نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر وإجراء تغييرات على عملياتنا لجعلها أكثر كفاءة لضمان توجيه مواردنا لتعزيز الأداء على أرض الملعب".
وتولى برادة المسؤولية في يوليو (تموز) الماضي بعد انتقاله من مجموعة سيتي لكرة القدم الشركة الأم لنادي مانشستر سيتي.
وبالنسبة للسنة المالية المنتهية في يونيو، يتوقع النادي ربحاً أساسياً معدلاً يتراوح بين 145 و160 مليون جنيه إسترليني، مع إيرادات تتراوح بين 650 و670 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة الكابتن إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • 113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • ناقد رياضي: غياب بعض اللاعبين لم يؤثر على أداء المنتخب أمام مباراة بوتسوانا
  • الشنيف: الفوز أمام الصين كان باجتهاد اللاعبين .. فيديو
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد