مسقط (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «زلزال» بطل «الجولة الثانية» لسباق «عهد الاتحاد» «الطائرة» يتفوق على فلسطين في «غرب آسيا»


حقق منتخبنا الوطني إنجازاً رائعاً، في مستهل مشاركته في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك، والتي تستضيفها عُمان بمشاركة 270 لاعباً من 13 دولة، ونجح لاعبونا خلال منافسات الفيزيك، في نيل كأس بطل الأبطال وبطاقتي احتراف، و5 ميداليات.


وحصد ماهر خليل البدواوي الميدالية الذهبية في الفيزيك فوق 179 سنتمتراً، وكأس بطل الأبطال، وبطاقة الاحتراف، ليكون نجم اليوم الأول.
وأحرز علي الجسمي الميدالية الذهبية في الفيزيك لفئة 173 سنتمتراً، ونال سالم السليماني ذهبية الفيزيك تحت 179 سنتمتراً وبطاقة احتراف.
وفاز عبدالله الختال بالميدالية الفضية في الفيزيك للماستر، وحصل عبدالله البستكي على الميدالية البرونزية للشباب يالفيزيك.
وفي نتائج إيجابية أخرى، حقق عصام الغص المركز الرابع في ماستر فيزيك، وحصل راشد المهيري على المركز السادس في ماسكولار فيزيك، ونال عبدالله حسن جمعة على المركز السادس في فئة فيزيك تحت 176 سنتمتراً.
حضر المنافسات، وشارك في تتويج الأبطال، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ورافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، ونائبه الدكتور عادل فهيم.
وبارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للاعبين الفائزين، وثمن المستويات الفنية والجسمانية المميزة التي قدمها أبناء الإمارات، وسط مشاركة نخبة من الأبطال الدوليين، مؤكداً أنها تعكس المكانة التصاعدية المميزة لبناء الأجسام الإماراتية، وأشاد بجهود زويد سالمين الزعابي المدير الفني للمنتخب، والتي أسفرت عن تقديم اللاعبين مستويات مبهرة، داعياً اللاعبين الحفاظ على جاهزيتهم تمهيداً للمشاركة في البطولات المقبل. 
ونال ماهر البدواوي، المُتوج بكأس بطل الأبطال، إعجاباً كبيراً من أوساط البطولة وتشجيعاً الجمهور الذي تجاوز عدة آلاف.
وأهدى البدواوي الإنجاز إلى أسرة الرياضة الإماراتية وعائلته ومدربيه، مؤكداً أن الإنجاز تحقق بدعم الجميع، متمنياً أن يعززه بالفوز ببطولتي آسيا والعالم مستقبلاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عمان بناء الأجسام اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: الفلاح شريك أساسي في بناء مستقبل مصر الزراعي

هنأ حزب الاتحاد، برئاسة المستشار رضا صقر، فلاحي مصر الأوفياء عماد الأمة وركيزة التنمية المستدامة في عيد الفلاح الثاني والسبعين، مثمنًا دورهم البارز في دعم الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي للوطن، مؤكدًا أن الزراعة هي قاطرة التنمية ومحور أساسي لرخاء الشعب المصري.

الفلاح شريك أساسي في التنمية

وتوجه الحزب بالشكر للدولة المصرية على جهودها في دعم الفلاح المصري، من خلال العديد من الإجراءات التي من بينها مد وقف العمل بضريبة الأطيان، إلى جانب ما اتخذته الدولة من مشروعات التوسع الرأسي والأفقي في الأراضي الزراعية، وهي خطوات جيدة يجب البناء عليها للنهوض بأوضاع الفلاح والقطاع الزراعي.

وأكد أنه بالرغم من الجهود الكبير والمكتسبات التي تحققت الفلاح والقطاع الزراعي، إلا أن هناك العديد من التحديات التي تحتاج إلى تدخل الحكومة بإجراءات عاجلة لحل تلك التحديات، من أجل مواصلة الطفرة الزراعية.

وطالب حزب الاتحاد بضرورة اتخاذ خطوات لتطوير قطاع الزراعة، ومواجهة التحديات التي تواجه الفلاحين، مؤكدًا أن تطوير الحياة الزراعية في مصر لا بد أن يرتكز على عدة محاور أساسية يأتي في مقدمتها استغلال الأراضي الصحراوية بشكل أسرع وشامل، وتسريع وتيرة استصلاح الأراضي الصحراوية من خلال الاستثمار في تكنولوجيا الزراعة الحديثة، وإيجاد حلول مبتكرة لزيادة إنتاجية الفدان، بالإضافة لتوفير الدعم الفني والتقني للفلاحين لاستخدام طرق الري الحديثة والتقنيات الزراعية الذكية، بما يسهم في توفير المياه وتحسين جودة الإنتاج.

ودعا الحزب إلى إعادة النظر في سياسات توزيع الأراضي على الشباب والخريجين، بحيث يتم توجيهها نحو القطاعات الأكثر احتياجًا، وتوفير البرامج التدريبية لهم لضمان استمرارية العمل والإنتاج في تلك الأراضي.

بناء مستقبل مصر الزراعي

واختتم حزب الاتحاد بالتأكيد على ضرورة دعم الفلاح المصري وتعزيز مكانته باعتباره شريكًا رئيسيًا في بناء مستقبل مصر الزراعي، مشيرًا إلى أن العمل على تطوير هذا القطاع الحيوي، وحل مشاكله الحالية، هو الطريق الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة وضمان الأمن الغذائي للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • عمومية الطاولة تزكي عبدالله بامخالف رئيسا للاتحاد
  • أبطال «بينوس كلاسيك» يحصدون 1.2 مليون درهم
  • حزب الاتحاد: الفلاح شريك أساسي في بناء مستقبل مصر الزراعي
  • بمشاركة 200 مختص وخبير.. انطلاق منتدى صون الطبيعة لدول غرب آسيا بالرياض
  • انطلاق المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا في الرياض
  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا