قال إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «صباح العلمين»، إن مدينة العلمين يتواجد بها حاليًا 104 جنسيات مختلفة من جميع أنحاء العالم، موضحًا أن الساحل الشمالي لم يعد مقصدًا للسياحة الداخلية فقط بل العالمية أيضا، لما يتمتع به من مقومات رائعة تناسب كل أذواق السياح.

العلمين مدينة سياحية بامتياز بها بخدمات على أعلى مستوى

وشدد «عبدالجواد»، مقدم برنامج «صباح العلمين»، المُذاع عبر قنوات «المتحدة»، على أن الساحل الشمالي أصبح مكسبا كبيرا للسياحة بكافة أشكالها وأنماطها، موضحًا أن العلمين مدينة سياحية بامتياز بها بخدمات على أعلى مستوى.

إقامة مهرجان «العالم علمين» يُزيد الإقبال على المدينة

وأوضح أن العمال ومقدمي الخدمات في مدينة العلمين مدربين على أعلى مستوى للتعامل باحترافية ورقي مع الزوار سواء أجانب أو عرب أو مصريين، وهو ما يعطي انطباع جيد ويزيد من الإقبال على المدينة، بالتزامن مع إقامة مهرجان «العالم علمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين قناة أون صباح العلمين

إقرأ أيضاً:

الين الياباني عند أعلى مستوى في 8 أشهر أمام الدولار

بلغ الين أعلى مستوياته منذ بداية العام مقابل الدولار، الأربعاء، مع تنظيم أول مناظرة بين المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة كاملا هاريس ودونالد ترامب في ظل منافسة متقاربة قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر.

وينتظر المتعاملون أيضا بقلق تقرير التضخم الرئيسي الذي قد يقدم مؤشرات على حجم خفض أسعار الفائدة الأميركية الأسبوع المقبل.

كما تلقى الين دفعة قوية بفضل تعليقات عضو مجلس إدارة بنك اليابان جونكو ناكاجاوا، الذي أكد في كلمة ألقاها اليوم أن البنك المركزي سيواصل رفع أسعار الفائدة إذا تحرك الاقتصاد والتضخم بما يتماشى مع توقعاته.

وانخفض الدولار بنحو 0.68 بالمئة إلى 141.50 ين. وهو مستوى لم يبلغه منذ الثاني من يناير، قبل أن يسجل في أحدث التعاملات 141.83 ين بحلول الساعة 0149 بتوقيت غرينتش.

وتميل العملتان إلى تتبع عوائد سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات والتي واصلت تراجعها خلال الليل لتصل إلى 3.635 بالمئة للمرة الأولى منذ يونيو من العام الماضي.

وقال شوكي أوموري كبير محللي مكتب ميزوهو للأوراق المالية في اليابان إن هاريس بدت وكأنها اكتسبت الثقة في المناظرة وحددت سياساتها الاقتصادية بوضوح.

وفي الوقت نفسه، قال ناكاجاوا "إن أسعار الفائدة الحقيقية لا تزال منخفضة وبالتالي هناك مجال أكبر لتشديد السياسة النقدية".

ورأى أوموري أن تلك التصريحات دفعت الين إلى الارتفاع.

وصعد اليورو 0.16 بالمئة إلى 1.1038 دولار، متعافيا من انخفاضه خلال الليل إلى 1.10155 دولار للمرة الأولى منذ 19 أغسطس.

كما زاد الجنيه الإسترليني إلى 1.3089 دولار عقب انخفاضه إلى 1.3049 دولار في الجلسة الماضية، وهو أدنى مستوى له منذ 21 أغسطس.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل ست عملات منافسة، بنسبة 0.15 بالمئة إلى 101.49 بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 101.77 أمس الثلاثاء.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في 18 سبتمبر للمرة الأولى منذ أكثر من أربع سنوات، لكن المتداولين منقسمون بشأن حجم الخفض.

وتشير توقعات إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة 2.6 بالمئة على أساس سنوي في أغسطس، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز، انخفاضا من 2.9 بالمئة في يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • العرموطي يحصد أعلى اصوات الأردن
  • "جثة طائرة من السماء".. مصرع طفل في شوارع مدينة نصر
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • تكريم دولي لعالم مصري.. الدكتور عبدالجواد يتألق في جراحات العمود الفقري
  • الين الياباني عند أعلى مستوى في 8 أشهر أمام الدولار
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • الساحل الشمالى.. مشكلة مصرية لا مثيل لها فى العالم!!
  • التضخم في الصين يرتفع إلى أعلى مستوى في 6 أشهر
  • جزيرة ماوي بهاواي تتفوق علي باريس كأفضل وجهة سفر رومانسية