وست هام ضد أستون فيلا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإنجليزية صوب أرضية ملعب «لندن الأولمبي»، والذي يحتضن صدام وست هام ضد أستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست هام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وست هام ضد أستون فيلا في صدام ناري بـ الدوري الإنجليزي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا بقيادة المخضرم يوناي إيمري، من تقديم عروضًا مبهرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الماضي، حيث نجح الفريق في التواجد بالمربع الذهبي وأيضًا خطف بطاقة التأهل إلى دور أبطال أوروبا للموسم الجاري.

كما نجح فريق أستون فيلا في إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعاقد مع العديد من الأسماء المميزة والرنانة في عالم المستديرة، والتي سيكون عليها مسؤولية قيادة الفريق إلى أدوار متقدمة في دوري الأبطال وأيضًا مراكز متقدمة في الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا وبرينتفورد

بينما تواجد فريق وست هام خلال الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويمني «المطارق» النفس بقيادة المدرب الإسباني المخضرم لوبيتيجي، في الفوز على أستون فيلا اليوم، وتحقيق البداية القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والابتعاد عن المراكز المتأخرة.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد أستون فيلا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أستون فيلا الدوري الإنجليزي صفقات أستون فيلا فريق أستون فيلا فريق وست هام مباراة أستون فيلا مباراة وست هام مباراة وست هام وأستون فيلا مباريات الدوري الإنجليزي وست هام وست هام أمام أستون فيلا وست هام امام أستون فيلا وست هام وأستون فيلا الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي

إنجلترا – يستهدف ليفربول التعاقد مع جناح جديد، حال رفض المصري محمد صلاح، نجم الريدز، تجديد عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في الصيف المقبل، ويستطيع اللاعب التوقيع مجانا مع أي ناد، بدءا من يناير المقبل.

ووفقا لشبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، يوجه ليفربول أنظاره إلى إيبيريشي إيزي، نجم كريستال بالاس، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن ليفربول سيكون في حاجة ماسة للتوقيع مع جناح جديد، إذا لم يتفق النادي مع صلاح على شروط العقد الجديد.

وأوضحت أن عقد إيزي يتضمن شرطا جزائيا قيمته 68 مليون جنيه إسترليني، ويمكن تفعيله في عام 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب مطمع للعديد من الأندية الإنجليزية، حيث سيكون هناك العديد من المنافسين لفريق ليفربول في الصفقة أبرزهم مانشستر سيتي.

المصدر: kooora

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا الإنجليزي يقدم التعازي في وفاة إيهاب جلال «صورة»
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية