أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، يوثق لشخص يقود سيارة فاخرة، تحمل لوحة ترقيم أجنبية، عمد ليلة أمس الخميس إلى دهس عدد من المواطنين بشوارع مدينة مراكش، قبل أن تتم مطاردته من قبل عناصر الأمن.

وارتباطا بالموضوع، تشير مصادر محلية بعاصمة النخيل إلى أن المعني بالأمر، هو مهاجر مقيم بسويسرا، كان على متن سيارة من نوع "أودي"، قبل أن يعمد بشكل صادم وهستيري إلى دهس عدد من المارة الذين صادفهم في طريق، ما فرض تدخل مصالح الأمن على عجل، بعد مطاردة هوليودية تكللت بإيقافه.

في ذات السياق، أكدت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، تمكنت مساء أمس الخميس 15 غشت الجاري، من توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية، يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسياقة الخطيرة تحت تأثير حالة السكر والتسبب في حادثة سير بدنية مع جنحة الفرار.

وأشارت نفس المصادر إلى أن المشتبه فيه كان قد صدم بسيارته مجموعة من المركبات بالشارع العام بمراكش، كما أصاب ثلاثة دراجيين وراجلين اثنين بجروح متفاوتة الخطورة، موضحة أن هذه الأفعال الإجرامية شكلت موضوع شريط فيديو منشور على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن تتم محاصرته من قبل مستعملي الطريق ويسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيفه وهو في حالة سكر متقدمة.

‏كما شددت المصادر ذاتها على أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. اشتعال محرك طائرة خلال تحليقها

تداول وراد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الإثنين مقطعاً لفيديو يظهر طائرة أجبرت على الهبوط الاضطراري عقب اشتعال النيران في المحرك أثناء تحليقها.

 

Wild video shows flight forced to land after flames shoot from the engine: A flight was forced to make an emergency landing due to an engine failure mid-air. https://t.co/8O3oFlStrH #BreakingNews pic.twitter.com/KuOPSVLQTv

— ZBreakingNewz (@ZBreakingNewz) September 9, 2024

وأظهر مقطع الفيديو المتداول والذي صوره أحد ركاب الطائرة شرارات تنطلق من المحرك وتصاعد الدخان من أسفل الجناح.

وكانت رحلة خطوط طيران "إنديغو" رقم 6E0573 متجهة إلى بنغالورو بالهند بتاريخ الـ30 من أغسطس (آب) ولكنها اضطرت للعودة إلى كولكاتا بعد دقائق من الإقلاع.
وكانت الطائرة تحمل 173 راكباً إلى جانب أفراد الطاقم وهبطت في كولكاتا بمحرك واحد ولم يصب أحد بأذى.

مقالات مشابهة

  • غضب في الهند بعد طرد مريضة من سيارة إسعاف لرفضها دفع رشوة
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • ضبط سائق سيارة نقل يسير بسرعة كبيرة أعلى دائرى المريوطية
  • فيديو صادم.. هبوط اضطراري لطائرة بعد اشتعال محركها أثناء التحليق
  • "ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة
  • الأمن يطيح بمروج فيديو الهجرة الجماعية إلى إسبانيا يوم 15 شتنبر
  • اجراءات المرتزقة بعدن تعرقل سفر المواطنين
  • فيديو صادم.. اشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • إخلاء سبيل سائق سيارة اصطدم بعمود إنارة بمصر الجديدة
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس