عمت حالة من الحزن الشديد، داخل النادي الأهلي، بعد إعلان وفاة حسن محمود طاهر، نجل رئيس الأهلي السابق، بشكل مفاجئ داخل منزله، عن عمر يناهز الـ 36 عامًا.

وفاة حسن محمود طاهر

توفي حسن محمود طاهر، نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، مساء يوم الجمعة، داخل منزله بأحد الكومبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أقرب مستشفى، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

وأُخطرت الأجهزة الأمنية، بالواقعة عقب الوفاة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

سبب وفاة نجل محمود طاهر

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن سبب وفاة حسن محمود طاهر، نجل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

ونشر الإعلامي إبراهيم فايق، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قائلاً: «سبب الوفاة أزمة قلبية.. خالص العزاء للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق».

موعد ومكان جنازة حسن محمود طاهر

وستقام جنازة نجل محمود طاهر اليوم السبت 17 أغسطس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، بينما يقام العزاء يوم الاثنين المقبل بمسجد المشير طنطاوي.

حسن محمود طاهر نجل رئيس الأهلي السابق

حسن محمود طاهر، نجل محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق، ويبلغ من العمر 36 عامًا، وكان من أبرز الكوادر الشابة التي يتم إعدادها، للإنضمام إلى مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتخرج حسن محمود طاهر في جامعة ماساتشوستس بوسطن، وحصل على بكالوريوس العلوم، الهندسة الكهربائية، وكان عضو مجلس إدارة غير تنفيذي عضو مجلس إدارة «غير تنفيذي» بمجموعة البركة للتجزئة.

وشغل منصب عضو مجلس الإدارة التنفيذي بالشركة المصرية الكندية للكيماويات، كما تولى منصب نائب رئيس مجلس إدرة شركة «إيمك» للنفط والغاز.

اقرأ أيضاًاتحاد الكرة ينعى نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

وفاة نجل رئيس الأهلي السابق محمود طاهر

أحمد حسن يكشف ملامح القائمة النهائية للأهلي لكأس العالم للأندية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود طاهر وفاة نجل رئيس الأهلي السابق محمود طاهر وفاة حسن محمود طاهر حسن محمود طاهر وفاة حسن نجل رئيس الأهلي السابق محمود طاهر نجل رئیس الأهلی السابق محمود طاهر رئیس نجل محمود طاهر النادی الأهلی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بمقر الشركة، أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، حيث تناول اللقاء عدد من المقترحات الخاصة بدفع العمل في مشروعات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية بكافة أحياء العاصمة الإدارية.

وأكد المهندس خالد عباس على سعي شركة العاصمة لتذليل كافة العقبات التي تواجه مطوري العاصمة، لافتاً إلى أن الشركة قدمت بالفعل تيسيرات متعددة أبرزها مد مهلة التنفيذ وجدولة الأقساط لمن يرغب من الشركات، لافتا إلى أن شركة العاصمة تدرس كل حالة بشكل منفصل ويتم مراعاة مدى جدية الشركة من عدمه قبل اتخاذ قرار بشأنها.

وأكد رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية المهندس محمد البستاني، أن العاصمة تشهد طفرة تنموية خلال العامين الماضيين، كما تشهد في الوقت ذاته مرونة كبيرة في التعامل مع مطالب المطورين، مشيراً إلى أن الأداء الجيد والمتوازن خلال الفترة الماضية انعكس بشكل كبير على السوق العقارية حيث زاد إقبال شركات التطوير على اقتناص فرص متنوعة داخل العاصمة.

وقدم الحضور من أعضاء مجلس إدارة الجمعية عدة مطالب أبرزها ضرورة الترويج لمشروع العاصمة عالمياً واستهداف شرائح جديدة من العملاء بجانب جذب أنظار المسثتمرين من مختلف الدول.

وطالب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، بضرورة إعادة النظر في احتساب رسوم الجراجات داخل المشروعات المخصصة لهم، وسرعة توصيل التيار الكهربائي والانتهاء من الطرق في عدد من الأحياء، وهو ما أكد قيادات شركة العاصمة قرب الانتهاء منه بالفعل بنهاية العام، بجانب اتاحة الحصول على عداد الكهرباء الانشائي لمن يرغب من الشركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تصدي الشركة بكل حزم للمتقاعسين عن تنفيذ مشروعاتهم واتخاذ كافة الاجراءات تجاههم، وأن العاصمة الآن باتت محط أنظار العالم وتستضيف فعاليات دولية وخاصة في مجال الرياضة حيث لا مجال لأي تهاون، مشيراً إلى أن كافة المطالب المقدمة من جمعية المطورين سيجري دراستها والرد عليها بشكل عاجل، وأن شركة العاصمة ترحب بكافة المقترحات التي تخدم المستثمرين في العاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ هلال حميد
  • عاجل.. نجم الأهلي السابق يتعرض لحادث مروري بعد أيام من رحيله (صور)
  • أول تعليق من اتحاد الكرة على وفاة إيهاب جلال
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • الأهلي يواجه أزمة كهربا ويقترب من تجديد عقد طاهر
  • رئيس مجلس النواب السابق يزور رئيس هيئة قضايا الدولة
  • رئيس مجلس النواب السابق ومصطفى بكري يهنئان رئيس قضايا الدولة
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • وزير الكهرباء يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة المصرية لنقل الكهرباء
  • وزير الكهرباء يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء