وجهت الفنانة هند صبري، رسالة لأسرة مسلسل «مفترق طرق»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال فترة عرضه على منصة «شاهد» الرقمية.

هند صبري توجه رسالة لأسرة عمل مفترق طرق

وشاركت هند صبري عبر حساها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «أميرة الألفي حابة تشكر كل اللي استحملوا قراراتها 45 حلقة شكرا للجمهور اللي ما توقعناش إنه يعتبرنا جزء من حياته لهذه الدرجة، شكرا للمخرج والصديق أحمد خالد موسى على رؤيته و جدعنته، أما المخرج محمد يحيي ( مورو) فأنا محظوظة إني كنت جزء من أول أعماله كمخرج له ستايل خاص وفريد».

هند صبري

وتابعت: شكرا لكل زملائي النجوم والفنانين و ضيوف الشرف اللي نورو مكتب واصف و علام، شكرا لفريق الكتابة اللي تعب وخصوصا المرحوم شريف بدر الدين، عزاءنا أنه ذاق نجاح الحلقات قبل أن يرحل عنا، شكرا للإنتاج الواعي المثقف اللي وقف ورا المشروع، أيمن الزويد، وشركة كاريزما، وطبعا صديقي و عشرة العمر محمد مشيش و فريقه، شكرا للطاقم الفني أحمد جبر مدير التصوير وفريقه، موسيقى عادل حقي المميزة، الديكور البديع، الستايلست مايا حداد الصوت، المكياج والشعر، كل الفريق الكبير اللي عشت معاه 4 أشهر و أصبحنا أسرة مكونة من كل الجنسيات العربية،

مسلسل مفترق طرق

وكشفت عن حقيقة وجود جزء ثاني للعمل، قائلة: «لن أنسى آخر يوم تصوير لينا في المكتب و الحفلة اللي عملناها، ومبروك لينا دخول بيوت الناس و قلوبها و هو كنز نادر، كل اللي يسألوني عن جزء ثاني مش هو مفترق طرق؟ يبقى ما وصلناش، ولا ايه يا شاهد»

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

مسلسل مفترق طرق أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً«اختياراتي مدمرة حياتي».. هند صبري تروج لـ الحلقة الأخيرة من «مفترق طرق»

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق» لـ هند صبري وإياد نصار

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري مسلسل مفترق طرق تفاصيل مسلسل مفترق طرق هند صبري في مسلسل مفترق طرق أحداث مسلسل مفترق طرق جديد هند صبري نجاح مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)

كشف الفنان محمد صبحي، عن حقيقة التحضير لجزء تاسع من مسلسل «ونيس»، العمل الذي حقق على مدار 8 مواسم نجاحََا هائلاََ على مستوى الدراما المصرية.

وشارك محمد صبحي فيديو له، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «تقديم جزء تاسع من مسلسل «ونيس» أصبح مطلب جماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هناك ما يقرب من 12 مليون يكتبوا لي إنهم يتمنون تقديم جزء جديد من «ونيس» وفى الحقيقة سعيد بهذا الأمر خاصة أن هذا يدل على وجود جمهور كبير وواعى».

وتابع: « ما يقدم فى الفترة الحالية أعمال دون المستوى الفني ولا تحمل أي رسالة هادفة وحقيقة تعبر عن الواقع الذى نعيشه ورغم أن هناك أحداث عالمية وقضية فلسطين التي تشغل بال العالم ولكن المتصدر أخبار "الطلاق مين ضرب مين ومين رجع لمين».

مسلسل ونيس

يوميات ونيس مسلسل مصري كوميدي عائلي مكون من ثمانية أجزاء. تم تصوير الجزء الأول منه عام 1994، حيث تدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلى التربية أولًا.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم: محمد صبحي، سعاد نصر، سامح الشجيع، هدى هاني، فادي خفاجة، ريم أحمد، جميل راتب، وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضاًهاجم مركز تكوين.. محمد صبحي يكشف أسرارا جديدة في لقائه مع حمدي رزق (فيديو)

سميرة عبد العزيز: محمد صبحي يقدم فن راقي ولا يسمح لأي ممثل بالخروج عن النص

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة