كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حقيقة ما جرى تداوله بتعدي أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية، بسبب لهو الأطفال.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم ثان العبور، بتلقيه بلاغًا من إحدى السيدات " بها إصابات متفرقة بالجسم" - مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من قيام جارها بالتعدي عليها داخل شقتها بالضرب وإتلاف باب الشقة خاصتها وأحدث ما بها من إصابتها بسبب لهو الأطفال.

وباستدعاء المشكو فى حقه أنكر ذلك، وإتهم الشاكية بالتعدي عليه بالسب والشتم وإحداث تلفيات بالشقة خاصته، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما نفت الشاكية تعدي الطرف الثاني عليها أو آخرين بأسلحة بيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقليوبية محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية لهو الأطفال أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

استشاري نفسي: 5% من أطفال العالم مصابون بالاكتئاب بسبب الإنترنت

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن الإنترنت جزء أساسي من حياة جميع البشر بما فيهم الأطفال، حيث يجلسون أمام أجهزتهم وحواسيبهم ويتصفحون عبر الإنترنت، مما يعرضهم لرؤية العديد من المشاهد التي لها تأثير سلبي عليهم وعلى صحتهم النفسية.

الاكتئاب نتيجة طبيعية للإفراط في استخدام الإنترنت

ولفت «هندي»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن خطورة الإنترنت تعدت اغتيال براءة الطفل، وأصبحت تدمر حياة الإنسان بالكامل، مؤكدا أن جميع الدراسات والأبحاث تقول إن الطفل قد يصاب بالوحدة والعزلة والشعور بالانفرادية والتوحد النفسي نتيجة كثرة تعرضه للألعاب الإلكترونية وشاشات الهواتف المحمولة، ما يعرضه إلى مرض الاكتئاب.

وأضاف، أن معدل حالات الاكتئاب عند الأطفال على مستوى العالم وصلت إلى 5% نتيجة الاستخدام المفرط للإنترنت، مشيرا إلى أن هناك دراسات بإنجلترا أكدت على أن معدل الاكتئاب لمستخدمي الإنترنت زيادة 5 أضعاف عن الأطفال الطبيعية.

قانون للجرائم الإلكترونية

وأشار إلى أن الدولة المصرية هي أول دولة في  الشرق الأوسط تصدر قانون للجرائم الإلكترونية، فضلا عن الخط الساخن للإبلاغ عن هذه الجرائم برقم 108، مشددا على أن أهمية الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية التي يتعرض لها بعض الأطفال والكبار.

مقالات مشابهة

  • تحذير أممي من ضياع جيل من أطفال غزة بسبب تعذر التعليم
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج
  • استشاري نفسي: 5% من أطفال العالم مصابون بالاكتئاب بسبب الإنترنت
  • بسبب شلل الأطفال.. "الصحة العالمية" تطالب بالوصول إلى شمال غزة
  • استشارى صحة نفسية: المراهقون لديهم "اكتئاب مبتسم" بسبب السوشيال ميديا
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • الأمم المتحدة: ملايين الأطفال في أفريقيا يتغيبون عن المدارس بسبب الصراعات
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • واقعة مأساوية: مصري يقتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية