أزمات صحية لاحقت عدد من الفنانين منذ بداية شهر أغسطس الجاري، مثل الفنان مصطفى فهمي الذي خضع لعملية جراحية دقيقة في المخ، وكان آخر من تعرض لأزمات صحية هو الفنان تامر شلتوت الذي تفاجأ متابعوه بأنه خضع لعملية صعبة في الساعات الماضية، ليبقى تحت الملاحظة الطبية من قبل الأطباء بحسب تصريحات مصدر مقرب لـ«الوطن».

أزمات صحية لاحقت نجوم الفن في «أغسطس»

أعلن الفنان تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» في الساعات الماضية أنه خضع لعملية جراحية دقيقة وهو حاليًا تحت الملاحظة من قبل الأطباء حتى يتعافى تمامًا من أزمته الصحية، بحسب تصريحات مصدر مقرب لـ«الوطن».

مصطفى فهمي أجرى عملية في المخ

يوم 3 أغسطس الجاري خضع الفنان مصطفى فهمي لجراحة دقيقة في المخ داخل أحد المستشفيات، وقال مصدر مقرب لـ«الوطن» إن مصطفى فهمي عاد إلى منزله بعد إجراء العملية، ويباشر الفريق الطبي المشرف على حالته تفاصيل الحالة أولا بأول، مضيفا أن الفنان يتواجد مع شقيقه لرعايته الطبية.

عملية الفنانة نهال عنبر

يوم 4 أغسطس الجاري أجرت الفنانة نهال عنبر، عملية جراحية في الكتف، بعد إصابتها بقطع في الأوتار، العام الماضي، وتعرضها للعديد من المضاعفات، وأمر الطبيب بضرورة خضوعها لعملية جراحية، وقالت في تصريحات لـ«الوطن» إن الطبيب أعطى لها الإذن بممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد أسبوع، وبعدها تخضع للعلاج الطبيعي، من خلال عدة جلسات لاستكمال شفائها.

تامر فرج خضع لعملية جراحية

كان الفنان تامر فرج خضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة بعد تفاقم المشكلة بها، وظل تحت الملاحظة الطبية حتى تم شفاؤه بالكامل، وعلق بعد إجراء العملية قائلًا: «أصدقائى الغاليين والسادة الصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية أشكركم جميعا من كل قلبى وفاجئتونى بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة، الواحد مكانش عارف أنه محبوب كدة أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات أحيانا لأنى كنت أغلب الوقت نايم أو مش قادر أتكلم ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتني بحبكم الحمدلله، أنا أحسن كتير وهبدأ في ممارسة عملي وحياتي الطبيعية قريبًا».

الحالة الصحية للفنانة جميلة عزيز

الفنانة جميلة عزيز بطلة مسلسل ونيس، أعلنت إصابتها بورم سرطاني، وكشفت في تصريحات لـ«الوطن» أنها تخضع لعدد من التحاليل والفحوصات للخضوع لعملية جراحية، ثم بعدها تجرى تحاليل أخرى للقيام بجلسات علاج طبيعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر شلتوت مصطفى فهمي نهال عنبر خضع لعملیة جراحیة مصطفى فهمی لـ الوطن

إقرأ أيضاً:

عمرو فهمي: رسمت صلاح وآل باتشينو ومعرضي الجديد في باريس سيشهد مفاجآت

تحدث رسام الكاريكاتير عمرو فهمي عن أعماله الفنية، داخل وخارج مصر حول العالم، موضحًا أنه رسم شخصيات عالمية كثيرة.
وقال رسام الكاريكاتير عمرو فهمي في لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: «في مشروع stars in the sky وأنا في إيطاليا رسمت ليوناردو دا فينشي ومايكل أنجلو وآل باتشينو وباباروتي مطرب الأوبرا العظيم ورسمت مو صلاح ونجيب محفوظ وطه حسين وأحمد زويل، وعمر الشريف، وداليدا».

رسام كاريكاتير فلسطيني يحكي عن رعب الحرب في غزة على طريقته

وأضاف: «في كل بلد أزورها أزود المجموعة فعندما ذهبت إلى لندن رسمت أينشتاين وتشارلي شابلن والملكة الزابيث والأميرة ديانا وويليام شكسبير».
وأكد رسام الكاريكاتير عمرو فهمي أن نفس المعرض الذي سيقيمه في باريس الشهر المقبل، سيشهد العديد من المفاجآت.

وقال عن تراجع فن الكاريكاتير في مصر الفترة الحالية: «المساحة في الجرائد حاليًا مساحة كبيرة والحكاية ليست مساحة، ولكن التكنولوجيا أثرت على الكاريكاتير وبيع الصحف».


وتابع: «زمان كانت المشكلة في محدودية النشر، وعلى مدار العصور هناك عتاولة في فن الكاريكاتير منهم مصطفى حسين أبي الروحي وكنت أراسله وأنا في الإعدادية».

سبب رغبته في العودة لعام 1906


وأعرب الفنان عمرو فهمي رسام الكاريكاتير عن رغبته في الرجوع بالزمن، على غرار مسلسل عمر أفندي.

وأكمل: «بحب فنان اسمه رامبرنت من مواليد 1906 ويطلقون عليه خير من روض الظل والنور وهو فنان عظيم ونفسي أرجع لزمنه».

وأوضح عمرو فهمي أنه إذا وجد سرداب وعاد للزمن لعام 1906 سيسأل هذا الفنان الأجنبي، عن كيف يسيطر على الظل والنور في رسوماته.

وتحدث الفنان عمرو فهمي عن سبب اختياره تخصص رسم الكاريكتير، قائلًا: «الكاريكتير به إبهار، وعشقت فن الكاريكاتير لأنه صعب».

وأعلن الفنان عمرو فهمي أعماله الجديدة، قائلًا: «شاركت في معرض بروما ثم لندن في الشهر المقبل سأشارك به في باريس».

 

مقالات مشابهة

  • عمرو فهمي: رسمت صلاح وآل باتشينو ومعرضي الجديد في باريس سيشهد مفاجآت
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"