حلّ صبيحة اليوم السبت، الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، بمدينة قسنطينة، من أجل معاينة لاعبي الشباب المحلي، قبل أيام عن انطلاق تربص سبتمبر الداخل.

ويلتقي شباب قسنطينة سهرة اليوم بضيفه الشرطة الرواندي، بملعب الشهيد “حملاوي”، في لقاء يندرج ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ونشرت الإذاعة الجهوية، صورا لبيتكوفيتش، لحظة وصوله صبيحة اليوم السبت. إلى مطار “محمد بوضياف” الدولي مرفوقا، بمساعده الأول نبيل نغيز، والمناجير العام ياسين بن براهيم.

مشيرة إلى أن الطاقم الفني للخضر، سيحضر لقاء “السياسي” في كأس الكاف، وذلك، من أجل معاينة لاعبي النادي القسنطيني. في أول خرجة للتقني البوسني. منذ تربص جوان الأخير.

للإشارة فإن المنتخب الوطني، سيدخل في الفترة ما بين الـ 2 والـ 10 سبتمبر الداخل. تربصا بسيدي موسى، تتخلله مواجهتين أمام الضيف غينيا الاستوائية والمضيف ليبيريا، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شويغو مفتتحا لقاء أمنيا لممثلي “بريكس” و”بريكس+”: تآكل نظام الأمن الدولي يهدد الدول ذات السيادة

روسيا – حذر سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو من أن تآكل نظام الأمن الدولي يشكل تهديدا للدول ذات السيادة.

جاء هذا التصريح خلال الجلسة العامة لاجتماع الممثلين الرفيعي المستوى المسؤولين عن القضايا الأمنية لدول “بريكس” و”بريكس+”، والذي عقد في سان بطرسبورغ اليوم الأربعاء.

وقال شويغو في كلمته الترحيبية مفتتحا اللقاء: “يفرض عدد من الدول الغربية ما يسمى بالنظام القائم على القواعد على المجتمع الدولي، وعملية ظهور مثل هذه القواعد تتعارض مع جوهر القانون الدولي وتفصل بين أسسه. ومثل هذا التآكل لنظام الأمن الدولي بأكمله يشكل تهديدا للدول ذات السيادة”.

ومن أبرز تصريحات شويغو الأخرى خلال الاجتماع:

شويغو: دول بريكس قادرة على تقديم مساهمة جدية بشكل مشترك لضمان الأمن العالمي ومكافحة التهديدات مثل الإرهاب وانتشار الأنشطة المتطرفة والجريمة العابرة للحدود الوطنية واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأغراض إجرامية شويغو: نحن نتعاون بالفعل بنشاط في جميع هذه المجالات وإمكانات هذا التعاون بعيدة عن الاستنفاد شويغو: تمثل مجموعة بريكس ثلث الناتج المحلي الإجمالي في العالم، أي أكثر من دول مجموعة السبع. وتبلغ حصة دول بريكس في التجارة العالمية أكثر من 20%، وتلعب دولنا كذلك دورا محوريا في ضمان الأمن في مناطق آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط تعاون دول بريكس مع دول الجنوب العالمي أصبح الآن مطلوبا أكثر من أي وقت مضى، فهو يساهم في رص صفوف الأغلبية العالمية

وفي وقت سابق ذكر شويغو أن أجندة اجتماع المسؤولين الأمنيين لـ”بريكس” في بطرسبورغ ستشمل مناقشة المبادرات المتعلقة بأوكرانيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • “التعليم” تشدد على عدم تحميل الطلبة تكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • شويغو مفتتحا لقاء أمنيا لممثلي “بريكس” و”بريكس+”: تآكل نظام الأمن الدولي يهدد الدول ذات السيادة
  • المكتب السياسي للبام يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية بسبب “شبهات أعماله الخاصة”
  • بيتكوفيتش: “أثبتنا قدرتنا على اللعب بخطط تكتيكية متعددة وسعيد بالفوز أمام ليبيريا”
  • “مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن
  • “فلكية جدة”: اقتران القمر بالنجم “قلب العقرب”.. مساء اليوم
  • بالصور.. أبطال “الهمم” يستعدون للعودة إلى الجزائر
  • باحث سياسي يكشف دلالة لقاء الرئيس السيسي وجوزيب بوريل بشأن الأوضاع في غزة (فيديو)
  • مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران