كشفت الداخلية ملابسات تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية.. يتضمن تعدى أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية بسبب لهو الأطفال.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 25/7 الماضى تبلغ لقسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية من (إحدى السيدات " بها إصابات متفرقة بالجسم" - مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من قيام جارها بالتعدى عليها داخل شقتها بالضرب وإتلاف باب الشقة خاصتها وأحدث ما بها من إصابتها بسبب لهو الأطفال، وبإستدعاء المشكو فى حقه أنكر ذلك، واتهم الشاكية بالتعدى عليه بالسب والشتم وإحداث تلفيات بالشقة خاصته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونفت الشاكية تعدى الطرف الثانى عليها أو آخرين بأسلحة بيضاء.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات امنية الداخلية حوادث حوادث اليوم نصب مخدرات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين

انتشرت على بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء تزعم إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني. 

عاجل.. وزير التموين يشدد على حسم الشكاوى والطلبات المقدمة للوزارة انتبه لنوع موبايلك.. هل تعتمد التموين نسختك من الهاتف الذكي لصرف البطاقة؟

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت صحة هذه الأنباء تمامًا. 

 

وأكدت الوزارة أنه لا يوجد أي قرار بهذا الشأن، وأن المواطنين المستحقين للدعم يواصلون صرف مقرراتهم التموينية بشكل طبيعي ومنتظم.

 

وشددت الوزارة على أن عملية الحذف أو الاستبعاد من الدعم التمويني تتم وفقًا لمعايير دقيقة ومحددة، تم الإعلان عنها رسميًا، وأن امتلاك إنترنت أرضي أو أكثر من هاتف محمول ليس من بين هذه المعايير. 

 

كما دعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات، وضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتحقق قبل نشر أي معلومات غير مؤكدة قد تثير القلق بين المواطنين. 

 

وفي حالة وجود شكاوى بشأن نقص السلع التموينية الأساسية في أي محافظة، يمكن الإبلاغ عنها عبر الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، كما يمكن الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات غير صحيحة عبر أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) المتاحة على مدار الساعة طوال الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • «الداخلية» تنفي تعدي الشرطة على «طفل القطامية».. وتؤكد: تشكيل عصابي تضم ضبطه
  • بعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • واقعة مأساوية: مصري يقتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • ما حقيقة توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق وزير الداخلية؟
  • حقيقة إلغاء التموين بسبب التكييف والإنترنت