اليوم السابع:
2024-09-11@17:32:34 GMT

ضبط لصوص يسرقون السيارات بالمفتاح المصطنع

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

ضبط لصوص يسرقون السيارات بالمفتاح المصطنع

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (بورسعيد- قنا – المنوفية – الجيزة) من ضبط تشكيل عصابى مكون من (7 أشخاص من بينهم 5 عملاء سيىء النية "لعدد 5 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بنطاق محافظة بورسعيد.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم (10 وقائع سرقة بذات الأسلوب) وأرشدوا عن 9 سيارات ملاكى من المستولى عليها والعثور على السيارة الأخيرة بمعرفة مالكها.

ونجحت الجهود في ضبط (عاطل ، تاجر خردة – لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة قوص وبحوزة أحدهما (فرد محلى وطلقة) وأقرا بممارستهما نشاط إجرامى تخصص فى سرقة بطاريات السيارات وإعترفا بإرتكابهما (8 وقائع سرقة بطاريات سيارات) وتم بإرشادهما ضبط المسروقات. مديرية أمن المنوفية وضبط (شخصين- لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بالإستيلاء على "مبلغ مالى" من أحد الأشخاص وزوجته والتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما بمسكنهما بدائرة مركز شرطة الشهداء وأضاف أحدهما بأنه كان يعمل سائق لدى المجنى عليه ، وأرشدا عن المبلغ المالى المستولى عليه.

وتمكنت الجهود من  ضبط (4 أشخاص من بينهم "عميل سيئ النية" له معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة بعض محتويات منزل أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة أطفيح وأرشدوا عن المسروقات.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات امنية الداخلية حوادث حوادث اليوم نصب مخدرات وزارة الداخلية معلومات جنائیة

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص حديد الكبارى بالجمالية: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب الفك

أدلى 3 أشخاص باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بجنوب القاهرة، تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الحديد من الكبارى بمنطقة الجمالية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لإثنين منهم معلومات جنائية، وتم ضبطهم حال قيامهم بسرقة قطعة حديدية من أحد الكبارى فى الجمالية ، وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الحديد من الكبارى والحدائق العامة، وأقروا بإرتكابهم واقعتى سرقة أخرى بذات الأسلوب ، وأضافوا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم "سيىء النية" .

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالب الأجهزة الأمينة بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة السرقة.

 







مقالات مشابهة

  • القبض على لصوص مواتير المياه بعين شمس
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. سقوط عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة هارب من 15 قضية
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط لصوص مواتير المياه والمتعلقات الشخصية
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب في القليوبية
  • اعترافات لصوص حديد الكبارى بالجمالية: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب الفك
  • أمن القاهرة يضبط 16 شخصا في جرائم السرقات المتنوعة
  • ضبط لصوص المساكن والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة