سام برس:
2024-09-11@17:34:51 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھط´ظ‡ط¯ 6 ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظƒظ…ط§ ط§طµظٹظ„ ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط·ظپظ„ط§ظ† طŒ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ظپظٹ ظ‚طµظپ ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط­ط±ط¨ظٹط© ظ…ظ†ط²ظ„ ط؛ط±ط¨ ظ…ط®ظٹظ… ط§ظ„ظ†طµظٹط±ط§طھ ظˆط³ط· ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط© ط£ط¨ظˆ ظ…ط¹ظ„ط§ ط؛ط±ط¨ ظ…ط§.

ظˆط§ظپط§ط¯ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط¨ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 21 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§ ظپظٹ ط؛ط§ط±ط§طھ ظ„ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظˆط³ط· ظˆط¬ظ†ظˆط¨ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظ…ظ†ط° ظپط¬ط± ط§ظ„ظٹظˆظ….


ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

خلل في نظام المكابح الذكي لشركة “بي إم دبليو” يتسبب بسحب 1.5 مليون سيارة

برلين-سانا

تعتزم شركة “بي إم دبليو” الألمانية لصناعة السيارات سحب أو وقف تسليم 1.5 مليون سيارة، بسبب خلل في نظام المكابح الذكي.

وأفادت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية بأن مشاكل تتعلق بنظام الكبح الذكي “آي بي إس” المرتبط بمورد لم تكشف “بي إم دبلي” تفاصيله الفنية تسببت بخفض أهداف الشركة السنوية ودفعها إلى إجراء عمليات سحب أو وقف تسليم تطال 1.5 مليون سيارة.

وأضافت بلومبيرغ: إن شركة “كونتيننتال” الألمانية لصناعة المعدات التي تتخذ مقراً في مقاطعة بافاريا الألمانية هي المزود الوحيد لـ “بي إم دبليو” بهذه الأنظمة التي تستخدمها في سياراتها من العلامات التجارية “بي إم دبليو” و”ميني” و”رولز رويس”.

ووفقاً للتوقعات الأولية سيشهد عام 2024 تراجعاً طفيفاً على أساس سنوي نتيجة عمليات السحب، بينما كان من المتوقع أن تزيد قليلاً بعد المستوى القياسي الذي بلغ 2.56 مليون وحدة في عام 2023.

كما ستؤثر عملية السحب أيضاً على ربحية المجموعة، أما بالنسبة للدخل الخاضع للضريبة للمجموعة التي تصنع أيضاً دراجات نارية فمن المتوقع أن يسجل انخفاضاً كبيراً.

يشار إلى أن أسهم “بي إم دبليو” و”كونتيننتال” خسرت أكثر من 7 بالمئة في بورصة فرانكفورت بعد هذا الإعلان.

مقالات مشابهة