نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سائق– مقيم بمحافظة الإسكندرية) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" - الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والسحر).

وفي سياق متصل، نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل – له معلومات جنائية) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية ، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"). 
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات امنية الداخلية حوادث حوادث اليوم نصب مخدرات وزارة الداخلية بالنصب والإحتیال على المواطنین

إقرأ أيضاً:

ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط (سائق) حال قيادته سيارة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط.. وعُثر بداخلها على (مليون قطعة ألعاب نارية "مختلفة الأنواع والأحجام"- مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى").

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم ترويج الألعاب النارية والاتجار فيها والعمل على ملاحقة وضبط القائمين على هذا النشاط الإجرامى.

مقالات مشابهة

  • التويزي: أبو الغالي متهم بالنصب والإحتيال والحزب جمد عضويته لكي لا يضر بصورته
  • جهود مكثفة لعضو التحالف الوطني ضمن مبادرة «بداية»
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • ضبط صاحب شركة بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين بالجيزة
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة للكشف والعلاج بالمجان
  • حبس متهم بالنصب على ضحايا باستخدام توقيعات مزورة لوزيري العدل والصحة
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة