كشف الحساب الرسمي للفنان تامر شلتوت، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تفاصيل حالته الصحية، وذلك عقب إجراؤه عملية جراحية دقيقة، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

حيث نشر صورة لتامر شلتوت، من داخل المستشفى، وكتب: "ألف حمد وألف شكر..تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمدلله
 و بنطمن جمهوره عليه وع صحته وربنا يتم شفاه على خير بإذن الله".

تفاصيل إجراء تامر شلتوت عملية جراحية


وقد أعلن الحساب الرسمي للفنان تامر شلتوت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في الساعات القليلة الماضية، عن إجراءه عملية جراحية، حيث نشر:“دعواتكم للفنان تامر شلتوت.. تجري له الآن عملية جراحية دقيقة وحالته حرجة جدًّا، دعواتكم أن يخرج من غرفة العمليات بخير، اللهم اشفيه وعافيه يارب العالمين”.

آخر أعمال تامر شلتوت

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح4- أسطورة العشق "بطولة الفنان حمادة هلال، حيث جسد تامر دور شخصية شريرة المتمثلة في “العفريت عماد”، وهو زوج شقيقة الشيخ صابر حمادة هلال.

 أحداث مسلسل "المداح 4- أسطورة العشق"


وتدور أحداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن قزح الذي يجسده الممثل فتحي عبد الوهاب.

 أبطال وصناع مسلسل "المداح4-أسطورة العشق"

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح4-أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت،محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال تامر شلتوت آخر تطورات الحالة الصحية الفنان تامر شلتوت تامر شلتوت تطورات الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • انهيار الحالة الصحية لصحفي بعد نحو شهر على اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.. ومطالبات بإنقاذه
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • كيت ميدلتون تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية