يستعد فريق الزمالك لتسجيل ظهوره الأخير في مسابقة الدوري للموسم الجاري، وذلك بمواجهة نظيره بلدية المحلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

يخوض الزمالك مباراته اليوم أمام بلدية المحلة، ممنيًا النفس بفوز معنوي، خاصًة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، والوصول إلى النقطة رقم 58.

فيما خسر بلدية المحلة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة وتأكد هبوطه لدوري المحترفين بشكل رسمي بجانب الداخلية والمقاولون العرب.

 

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة بالدوري المصري

 من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة بالدوري

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.

وفى المقابل يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 20 مباراة وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 63 هدف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الدوري بلدية المحلة الدوري المصري موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة ترتيب الزمالك وبلدية المحلة الزمالک وبلدیة المحلة بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الأثنين الموافق 9 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • قطر تواصل عروضها المخيبة.. وتعادل سلبي بين الكويت والعراق
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مباراة مصر اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة بدوري الأمم الأوروبية