ماجد محمد

دخل الناقد الرياضي، عبدالله فلاته في نقاش حاد على الهواء مع الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز الزلال، بشأن العرض المقدم من نادي روما الإيطالي للتعاقد مع لاعب الهلال سعود عبدالحميد.

وقال “فلاته” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد”: “سعود عبدالحميد كشف كثيرا من الناس، سعود كان يملك عقلية احترافية وهو خارج من الاتحاد، لاعب صاحب فكر خلاق”.

وتابع قائلًا “الهلال يقول ما فيه عرض رسمي.. هل نادي روما ما بعت للهلال عرض رسمي ما فيه خطاب رسمي؟”.

وأضاف “أين ادارة نادي الهلال من الإساءات التي تطالت سعود؟.. وهذا السبب الرئيسي اللي جعلته يطلب الخروج من هذا النادي؟”.

‏وأختتم “فلاته” : “برنامج احتراف اللاعبين كإعارة سنة لكن ينقصه الشفافية وتم مخاطبة الاتحاد وجميع الأندية والهلال يوجد لديه علم بكل تفاصيل البرنامج”.

من جانبه رد “الزلال”، قائلًا: “روما لم يتقدم بأي عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب حتي الآن، وكل اللي وصل خطاب استفسار عن اللاعب، وإذا فشل هذا البرنامج من يتحمل مسؤوليته، مضيفًا “وكيل سعود عبدالحميد هو من يقدم شكوى ضد الإساءات التي تعرض لها اللاعب وليس الهلال”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/WhatsApp-Video-2024-08-17-at-11.02.58.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سعود عبدالحميد عبدالعزيز الزلال عبدالله فلاته سعود عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي

نظم نادي بنها الرياضى فى محافظة القليوبية حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء النادي بالشهادة الإعدادية والثانوية، وقال الدكتور مصبح الكحيلى، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تكريم 70 متفوقا دراسيًا في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، وكذلك تكريم رؤى أحمد محمد مدبولي الأولى على الثانوية العامة علمى علوم، والطالبة مريم ماهر عبد الله الاولى على الثانوية الأزهرية، والطالب إسلام محمد البنهاوى الثانى على مستوى الثانوية الأزهرية.

حضر الإحتفالية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واللواء طارق ماهر رئيس مجلس مدينة بنها، والدكتور وليد الفرماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، والدكتور سعيد نجيب مدير المركز الاعلامي بالنادى، وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة نادي، ومحمد رفعت أمين الصندوق بالنادى، والدكتور عمرو وردة، والدكتور حسام جدوع، ورضوى الشافعي أعضاء مجلس إدارة النادي.

قال رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا التكريم يأتى كجزء من النشاط الإجتماعي للنادي والترابط الأسري بين مجلس إدارة النادي وأعضائه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسي، مشيرًا إلى أن المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب، منوهًا أنه تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية من ميزانية النادى الخاصة.

وأكد ”الكحيلي” أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم وإشراف رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة النادي، والتى أعربت بدورها عن بالغ سعادتها بالاحتفالية ومشاركة المتوفقين من أبناء أعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسي

كما وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى طويل والوقوف بجانب أبنائهم حتى وصلوا للتفوق في هذا العام وموجهًا الشكر لإدارة النادى على هذه الدعوة الكريمة.

مقالات مشابهة

  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • فلاته: أؤيد إقالة مانشيني ولكن أستبعد حدوث ذلك .. فيديو
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • الزلال: الاتحاد والأهلي والنصر طلعوا بيانات لكن الهلال ذهب للرابطة وقالوا له يجيب الله مطر .. فيديو
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو